الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:19 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تلقى المؤتمرنت رسالة توضيح من قبل أبناء المرحوم عبد السلام شمسان على ما تضمنه تقرير للمؤتمرنت حول الأسباب الخفية لاستقالات بعض نواب تعز من المؤتمر والذي احتوى على معلومات عن أسباب استقالة النائب شوقي عبد السلام شمسان..المؤتمرنت ينشر نص الرسالة عملا بحق الرد

المؤتمرنت -
أبناء المرحوم عبد السلام شمسان :النائب شوقي لا يمثل إلا نفسه
تلقى المؤتمرنت رسالة توضيح من قبل أبناء المرحوم عبد السلام شمسان على ما تضمنه تقرير للمؤتمرنت حول الأسباب الخفية لاستقالات بعض نواب تعز من المؤتمر والذي احتوى على معلومات عن أسباب استقالة النائب شوقي عبد السلام شمسان..

المؤتمرنت ينشر نص الرسالة عملا بحق الرد


الأستاذ / عبد الملك الفهيدي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله

أطلعنا على المقال المنشور بصحيفتكم يومنا هذا الاربعاء 16-3-2011م بعنوان " الأسباب الخفية لإستقالات بعض نواب تعز من المؤتمر" وكم تأثرنا جميعا من هذا التصرف الطائش وكما تعملون بأن أحد أبناء أسرتنا قام بهذا التصرف المرفوض من عائلة شمسان وعملاً بمبداء حرية الإعلام الذي أسسه المؤتمر الشعبي العام لذا أرجو الإطلاع على هذا الرد ونشره بنفس المقال مع كامل شكري لكم.
أشكركم على هذه المعلومات ولكن عملاً بمبداء حرية الرأي فأرجوا الانتباه للنقاط المهمة التالية بخصوص عضو مجلس النواب شوقي شمسان:
1. شوقي عبد السلام شمسان لا يمثل إلا نفسه بهذا القرار الذي أدانه جميع أبناء عبد السلام شمسان رحمه الله وجميع أفراد عائلة شمسان في اليمن والسعودية من خلال خطاباتهم لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح حفظه الله والذين أعتبرو هذا التصرف طائش بكل معنى الكلمة حيث أن أبناء المنطقة إنتخبوه إحتراما لأسرته وليس لأفكاره السياسية التي لا ندري أين هي. وماهي مصلحة تاجر من المفترض أن يقف محايد لدراء الفتنة وفجأة تأتي الأخبار بأنه وقف مع جانب ضد أخر وهذا يتنافى مع مبادي المصلحة العليا لليمن.
2. شوقي شمسان لا يمتلك مصنع الكندا دراي الواقع بمنطقة الحتارش وإنما المصنع ملك أبناء المرحوم عبد السلام شمسان وبعض أبناء أخيه المرحوم محمد عبده شمسان لذا فشوقي مجرد مساهم ليس إلا.
3. قضية الزريقي يتابعها الأخ/ صدام عبد السلام شمسان وقد حاول بكل الوسائل الوصول لحل مع طه الزريقي الا أنه متعنت ويطالب بمبالغ لا يستحقها بموجب الاتفاق بين الطرفين.
4. حضور فخامة الرئيس علي عبد الله صالح لجنازة الوالد الشيخ عبد السلام شمسان رحمه الله كان لما يربطهم من علاقة ولما قدمه والدنا لليمن في عمله الحكومي او كرجل أعمال وليس لشوقي أي دخل بالموضوع.
5. عائلة شمسان قدمت لمنطقتها الكثير وستضل تقدم وليس هذا الوقت لتصفية أي حسابات شخصية أو أحقاد ومن أراد الحديث عن شوقي شمسان وتصرفاته فليصفيها معه شخصيا و نرجوا أن لا تربط كل العائلة معه فنحن لسنا طرفا بأي نزاع سياسي وليس لنا الا حضور إجتماعي وتجاري وخيري لا يخفى على أبناء منطقتنا واليمن.
ونسئل الله عز وجل أن يحفظ اليمن من كل شر ويحفظ لها وحدتها ويهدي أطراف النزاع السياسي للحوار لإخراج اليمن من هذه الأزمة التي أضرت بمصالح الناس جميعاً
ولكم خالص تحياتي
عن أبناء المرحوم عبد السلام شمسان وجميع أفراد عائلة شمسان

محمد عبدالسلام شمسان
الرياض – المملكة العربية السعودية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024