الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:32 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكد المشاركون في المسيرة المليونية التي اقيمت اليوم بمحافظة الحديدة تأييدهم ودعمهم للمبادرة الرئاسية التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية خلال المؤتمر الوطني العام يوم الخميس الماضي 10-3-2011م ودعوا جميع أطياف وشرائح الشعب اليمني إلى التفاعل معها والعمل على تحقيقها .

المؤتمرنت -
ابناء الحديدة يحذرون المشترك من جر الوطن الى الفوضى
اكد المشاركون في المسيرة المليونية التي اقيمت اليوم بمحافظة الحديدة تأييدهم ودعمهم للمبادرة الرئاسية التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية خلال المؤتمر الوطني العام يوم الخميس الماضي 10-3-2011م ودعوا جميع أطياف وشرائح الشعب اليمني إلى التفاعل معها والعمل على تحقيقها .

واستنكر المشاركون في المسيرة في بيان صدر عنهم مظاهر الفوضى وإقلاق السكينة العامة وتعطيل الناس عن مصالحهم وأرزاقهم نتيجة لما تقوم به أحزاب اللقاء المشترك بهدف زعزعة أمن الوطن واستقراره والمساس بوحدته للوصول إلى مآربها الأنانية الضيقة .

وطالب البيان كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والإعلامية والسياسية وجميع أبناء يمن الإيمان والحكمة بإعلان استنكارهم وتنديدهم الصريح لتلك الأفعال الهمجية والتي لم تعد تتنافى مع الدين والقيم فحسب بل وتخالف الدستور والقانون وجميع الثوابت الوطنية التي تحفظ للمواطن كرامته وتصون عرضه ودمه وماله .

ودعا المشاركون في المسيرة التي شاركت فيها كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية والمحلية رجالاً ونساءً كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى العودة إلى طاولة الحوار الشامل بما يكفل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره وتجنيبه الانزلاق نحو العنف والفتن والتأكيد على رفض كافة أشكال العنف والتخريب وأعمال الشغب والفوضى أو مصادرة حقوق المعتصمين الشباب وعدم تلبية مطالبهم وفقاً للدستور والقانون .

وحث البيان أصحاب الفضيلة العلماء إلى القيام بدورهم في توعية الشارع بحكم الشرع فيما تقوم به تلك العناصر وضرورة تحكيم لغة العقل وعدم الإنجرار إلى الفوضى والفتنة وذلك عبر مختلف الأدوات التي يمكنهم استخدامها سواء منبر المسجد أو شاشات التلفاز أو مواقع الإنترنت أو الراديو أو غيرها .

وأكد أبناء الحديدة وقوفهم إلى جانب الزعيم والقائد ورائد النهضة ورمز الوحدة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وان شركاء السفينة الواحدة لابد أن يعملوا جميعاً على حمايتها لأنها أن سلمت سلموا جميعاً وأن غرقت غرقوا جميعاً .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024