الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:05 م - آخر تحديث: 04:14 م (14: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قرر عدد من الضباط والصف والجنود ترك الخدمة في الفرقة الأولى مدرع والانتقال إلى وزارة الدفاع إلى جانب إخوانهم ورفاق سلاحهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن.وأكد الضباط والصف والجنود ان هذا القرار يأتي استشعارا منهم بفداحة ما قامت به قيادتهم العسكرية التي خرجت عن الشرعية الدستورية وانحازت إلى جانب أحزاب

المؤتمرنت -
ضباط وصف وجنود يتركون الخدمة في الفرقة الأولى مدرع ويعلنون تأييدهم للشرعية
قرر عدد من الضباط والصف والجنود ترك الخدمة في الفرقة الأولى مدرع والانتقال إلى وزارة الدفاع إلى جانب إخوانهم ورفاق سلاحهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وأكد الضباط والصف والجنود ان هذا القرار يأتي استشعارا منهم بفداحة ما قامت به قيادتهم العسكرية التي خرجت عن الشرعية الدستورية وانحازت إلى جانب أحزاب اللقاء المشترك بهدف إثارة الفوضى والتخريب وتمزيق الوطن ووحدته وتدمير كل ما تحقق لشعبنا اليمني من منجزات عظيمة بفضل ثورته المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر ووحدته الخالدة.

كما أكد أولئك الضباط والصف والجنود الأوفياء المخلصون لوطنهم وشعبهم أنهم ليسوا مع الدعوات التي تعمل على شق صفوف وحدات القوات المسلحة والأمن, باعتبار ذلك مؤشرا خطيرا لايهدد وحدة القوات المسلحة والأمن فقط بل ويهدد وحدة الوطن ككل .

وعبروا عن قناعتهم الكاملة بهذه الخطوة التي قاموا بها بالاصطفاف إلى جانب إخوانهم الأبطال في القوات المسلحة درءا للمحاولات التي تعمل على زعزعة أمن واستقرار الوطن.. مؤكدين أنهم سيظلون أوفياء للوطن ووحدته ولنهجه الديمقراطي وثوابته الوطنية .

وجددوا العهد والولاء للوطن والشعب وللقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أنهم لن يفرطوا بالمبادئ الوطنية التي تربوا عليها ,وسيظلون دوما الحراس الأمناء على أمن الوطن والمواطنين وبما من شأنه تجنيب الوطن الفتنة وتفويت الفرصة على دعاتها والساعين إلى إشعالها ومن ينفخون كيرها.

كما أكد أولئك الضباط والصف والجنود الأوفياء أنهم سيبقون جنود الوطن وحماته الأشاوس وعيونه الساهرة على أمنه واستقراره حفاظا على المكاسب التي تحققت لشعبنا اليمني العظيم وأنهم لن يفرطوا فيها مهما كلفهم ذلك ،باذلين أرواحهم رخيصة في سبيل عزة اليمن ورفعته وصونا لوحدته وأمنه واستقراره.

واعتبروا بأن أية محاولة للتفريط بمنجزات الوطن ومكتسباته أو الانقلاب على شرعيته الدستورية والديمقراطية أو محاولة شق صف القوات المسلحة والأمن إنما هو خيانة كبرى وتفريط بدماء الشهداء والتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء شعبنا الأبي وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة الشجعان ,وتعهدوا بالتصدي لكل من يحاول القيام بذلك أو يفكر فيه .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ناشدوا زملاءهم في الوحدات التي إنحاز قادتها إلى أحزاب اللقاء المشترك الرجوع إلى جادة الحق والصواب وتحكيم العقل والمنطق والعودة إلى الصف الوطني وعدم الانجرار وراء قياداتهم ورفض أوامرها والتي انتهجت تعبئة خاطئة وحاولت التغرير بهم وزرع الحقد والكراهية في نفوسهم ضد إخوانهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024