الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 09:35 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جانب من مسيرة تعو

المؤتمرنت-تعز- احمد النويهي -
أبناء تعز يحييون جمعة الإخاء بمسيرة مؤيدة للشرعية الدستورية
أدى عشرات الآلاف من أبناء تعز صلاة الجمعة (جمعة الإخاء )في ملعب الشهداء بتعز وذلك للتعبير عن تأييدهم للشرعية الدستورية والتأكيد على وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة السياسية بوجه كل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن من الداخل والخارج.

جموع المواطنيين يؤدون صلاة جمعة الاخاء
وقد شدد الخطيب عب الحميد الطيب في خطبتي الجمعة على أهمية تكاتف كافة اليمنيين للدفاع عن أرضهم ضد من يتربص بهم والعمل من اجل الحافظ على النظام والقانون واحترام الدستور وطاعة ولي الأمر.
خطيب جمعة الاخاء بتعز
وأكد خطيب الجمعة على ضرورة بث روح الإخاء في أوساط جميع فئات المجتمع والعمل على نبذ الفرقة والتشتت . وقال بان طاعة السلطان واجبة كما أمرنا بها ديننا الحنيف ، معتبرا ان توافد هذه الجموع لتأدية صلاة جمعة الإخاء في ملعب الشهداء وأداء صلاة الغائب على أرواح الضحايا الذين اغتالتهم يد الإرهاب في مصنع الذخيرة يؤكد بان اليمنيين لا يزالون يتسمون بالحكمة وانهم قادرون على منع وإيقاف كافة المؤامرات والدسائس التي تسعى للنيل من اليمن وحكومته وشعبه.
قيادة المحافظة في مقدمة المشاركين
هذا وقد قام المشاركون بتنظيم مسيرة حاشدة انطلقت من ملعب الشهداء متجهة صوب شارع الحروي مرورا بمبنى المحافظة وصولا الى القصر الجمهوري رافعين شعارات مؤيدة لفخامة الرئيس وللشرعية الدستورية ومن ابرز الشعارات التي رفعها المشاركون في المسيرة (نحبك يا موحد اليمن )( كيف نعيش بسلام وانتم ترفضون السلام )(شاركونا أحلامنا..من اجل حياة آمنة لنا ولكم)(ليس هناك اسواء من المشترك - الجزيرة-سهيل) ونددت الشعارات واللافتات المرفوعة بحملات التحريض التي تقوم بها قناتي سهيل والجزيرة (سهيل دعت لإغلاق مدارسنا ) (الجزيرة خطر داهم فابتعدوا عنها).
جانب من جموع المصلين
كما رفعت شعارات من قبل نساء مشاركات في المسيرة نددت بالانتهاكات التي تتعرض لها الطفولة من قبل أحزاب اللقاء المشترك والتي زجت بالأطفال في مسيراتها واعتصاماتها تحت مشروع شهيد ومن ابرز العبارات التي رفعت تنديدا باستغلال الطفولة ( حماية حقوق الأطفال ..هو المستقبل الأفضل ) (الطفولة فرح وامل..ومستقبل واعد) (من اجلنا .. من اجل مستقبلنا .. تحاورا ولا تتقاتلوا )( ولدنا لنعيش .. لا لنتحر) ( نريد أقلاما لا نريد أكفانا) (لا تقتلوا براءتنا .. بحقدكم على الوطن).
جانب من المشاركين في المسيرة
هذا وقد قام افراد الأمن بمنع أفراد من المشاركين في اعتصام المشترك من التعرض لمسيرة الشرعية حيث كان بعض المشاركين في مسيرة المشترك في التقاء شارع الحروي بالهريش يريدون الاعتداء على المشاركين في مسيرة أنصار الشرعية الا ان الأمن منعهم من ذلك بعد أن كاد ان يشتبك الطرفين.
جانب من المسيرة
جدير بالذكر ان مدينة تعز شهدت اليوم وخلال الأيام الماضية حركة تضامنية قوية مع الرئيس بعد ا حاولت المعارضة التهويل من وجودها في تعز حيث تردد الأغاني الخاصة المؤيدة للمؤتمر وفخامة الرئيس وهناك إقبال كبير على اقتناء صور الرئيس من كافة شرائح المجتمع تعبيرا منهم عن وفائهم لقائد اليمن وموحد الشطرين صاحب القلب الواسع ورحابة الصدر.




شعارات تندد بالزج بالاطفال في الاعتصامات

نساء ينددن باستخدام الاطفال في المسيرات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024