الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:45 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وزعت عضوات اتحاد نساء اليمن فرع رداع محافظة البيضاء اليوم  هدايا عينية لعدد من منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية وقوات النجدة بمديريات رداع تقديراً للدور البطولي والجهود المبذولة من أفرد الأمن الذين يعملون ليلا ونهار من اجل حفظ الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

المؤتمرنت - رداع - محمد صالح المشخر -
نساء رداع يوزعن الهدايا على منتسبي الأمن
وزعت عضوات اتحاد نساء اليمن فرع رداع محافظة البيضاء اليوم هدايا عينية لعدد من منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية وقوات النجدة بمديريات رداع تقديراً للدور البطولي والجهود المبذولة من أفرد الأمن الذين يعملون ليلا ونهار من اجل حفظ الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وخلال التوزيع أوضحت رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع أيمان عبد الرحمن الرضاء ان الهدف من هذه الأنشطة رفع الروح المعنوية لدى أفراد الأمن باعتبار المؤسسة العسكرية والأمنية صمام أمان لحماية الوطن ووحدته ومكاسبه العظيمة.

وأشارت الرضاء إلى الدور الذي يضطلع به رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمجتمع والحفاظ على المنشآت والمرافق الحيوية بمنطقة رداع لتتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين. والحفاظ على الشرعية الدستورية والتصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار والنيل من المكتسبات الوطنية.

وأضافت أن هذه الزيارة تؤكد أن نساء مديريات رداع يقفن إلى جانب أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الشرعية الدستورية .. لافتة إلى ما تمثله هذه اللفتة من أبعاد إنسانية فضلا عن انعكاساتها الإيجابية في تعزيز الروح المعنوية العالية للجنود والضباط المرابطين في رداع .
بدوره أشاد مدير عام مديرية العرش بمنطقة رداع عبدالسلام ناجي فاضل بالدور الذي يقوم به اتحاد نساء اليمن بمديريات رداع في تدريب وتأهيل الكوادر النسوية .

مبيناً أن تكريم منتسبي أفراد الأمن والجيش من قبل عضوات اتحاد نساء اليمن يعكس تقديرهن العالي لأدوارهم الوطنية وتضحياتهم الجسيمة التي يستحقون عليها الشكر والعرفان والثناء من كافة أبناء الشعب.ويؤكد وقوف كافة أبناء المجتمع اليمني إلى جانب أبناء القوات
المسلحة والأمن للدفاع عن الثوابت الوطنية والمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات.

من جانبهم أبدى منتسبو الوحدات الأمنية والعسكرية بمديريات رداع
استعدادهم التصدي للخارجين عن النظام والقانون والدفاع عن الشرعية الدستورية حتى آخر قطرة من دمائهم.موكدين استعدادهم الدائم للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والسكينة العامة في المجتمع.

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بمديرية العرش زيد عامر عواس ومديرمكتب التربية والتعليم بمدينة رداع عبدالله علي ادريس ومدير مكتب الاشغال العامة فرع رداع توفيق حسين السيقل ومدير امن منطقة رداع العقيد الركن / عامر حمود الشيبري وقائد الامن المركزي بمنطقة رداع العقيد /علوي الحميقاني وعدد من المسؤولين في رداع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024