الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:08 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جابت مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم عدداً من شوارع مدينة إب بمشاركة مئات الآلاف من المواطنين من مختلف مديريات المحافظة ، تأييداً للشرعية الدستورية ورفض أعمال التخريب والفوضى التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون

المؤتمرنت -
مسيرة جماهيرية حاشدة في إب تأييدا للشرعية الدستورية
جابت مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم عدداً من شوارع مدينة إب بمشاركة مئات الآلاف من المواطنين من مختلف مديريات المحافظة ، تأييداً للشرعية الدستورية ورفض أعمال التخريب والفوضى التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون.

وحمل المشاركون في المهرجان الذي أقيم عقب المسيرة الحاشدة العلم الوطني وصور فخامة الأخ الرئيس ولافتات كتب عليها عبارات تستنكر بشدة الدعوات الساعية إلى السير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن.. مؤكدين على ضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل إنجاح الحوار الوطني الشامل بما يكفل بلورة معالجات لمختلف القضايا الوطنية في ظل الثوابت الوطنية وبما يجنب الوطن مخاطر الانزلاق إلى ويلات الصراع والفتن.

ورفع المشاركون شعارات كتب عليها " نعم للأمن والاستقرار والتنمية ", "لا للفوضى والتخريب والعنف والغوغاء".

وفي المهرجان الذي حضره محافظ إب أحمد عبد الله الحجري وأمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكيل المحافظة عبد الواحد صلاح ألقيت كلمتان من قبل وكيل محافظة إب عقيل فاضل وعضو مجلس النواب خالد العنسي أكدتا وقوف أبناء إب صفا واحدا مع الشرعية الدستورية و القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. مشيرين إلى أن صناديق الاقتراع هي الحكم بين الأطراف السياسية وهي الحاسم لكل الخلافات .

ونوه فاضل والعنسي في كلمتيهما بالرصيد النضالي والتضحيات التي قدمها أبناء المحافظة في مختلف المراحل وميادين البطولة للدفاع عن امن واستقرار الوطن وثوابته .

كما صدر عن المشاركين في المسيرة والمهرجان الحاشد بيان أكد وقوف جميع أبناء محافظة إب صفا واحدا خلف الشرعية الدستورية والقيادة السياسية ومع رجل المرحلة والتغيير والتنمية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي رسخ الوحدة الوطنية وقدم كل الأدوار النضالية من اجل الوطن ورفع هامته .

وأوضح البيان أن التداول السلمي للسلطة يأتي من خلال صناديق الاقتراع وليس عن طريق الفوضى والتخريب والفتنة.

وأشاد البيان بمواقف الأشقاء في دول الخليج ومساعيهم الطيبة لإنجاح المبادرة والحوار والبناء .وندد البيان بكل أعمال التصعيد والفوضى وجر البلاد إلى أتون الفتن والسعي للمصالح الذاتية وأدانوا الجريمة البشعة بقطع لسان الشاعر وليد الرميشي الذي تعد جريمة إنسانية وكذلك بالخطاب الإعلامي المضلل الذي تنتهجه قناة سهيل وبعض القنوات الفضائية الأخرى من خلال تأجيج الفتنة ونقلها للأخبار المغلوطة والكاذبة عن اليمن.. داعياً وسائل الإعلام المختلفة إلى توضيح الحقائق والالتزام بالموضوعية والمصداقية في تناول الأحداث والقضايا الوطنية .

ونوه البيان بدور أبناء محافظة إب الفاعل لدعمهم ترسيخ الأمن والاستقرار بصنعاء والذي يتجدد دوما من خلال تعاونهم مع أجهزة الأمن ورفضهم لأساليب الفوضى والتخريب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024