الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 09:51 م - آخر تحديث: 09:40 م (40: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جدد المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار(وسط اليمن) تأييده للشرعية الدستورية القائمة على الانتخابات والديمقراطية وطالب بعدم إتاحة المجال للأقلية بالانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية.

المؤتمرنت-ذمار -
تنفيذي ذمار يجدد تأييده للشرعية الدستورية ويدين الاعتداء الإصلاحي على مؤيدي الشرعية
جدد المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار(وسط اليمن) تأييده للشرعية الدستورية القائمة على الانتخابات والديمقراطية وطالب بعدم إتاحة المجال للأقلية بالانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية.

وقدر المكتب التنفيذي لمحافظة ذمار خلال اجتماعه الدوري اليوم برئاسة محافظ المحافظة يحيى العمري، دور مجلس التعاون الخليجي وحرصه على وحدة وامن واستقرار اليمن، مرحبا بانسحاب قطر من المبادرة الخليجية متمنيين أن تنسحب كذلك من القضية اليمنية برمتها.

وأكد المكتب التنفيذي بذمار في بيان له سير العملية التنموية والخدمية بالمحافظة مستهجنا ما يتناوله الإعلام التضليلي حول حدوث عصيان مدني في مدينة ذمار، حيث لم يحدث أي عصيان مدني سواء في شارع أو جزء من شارع.

وشجب تنفيذي محافظة ذمار ما تردد في وسائل الإعلام التضليلي الكاذب من عدم مصداقية وقلب للحقائق حول ما حدث أمس في مدينة ذمار من اعتراض للمسيرة المؤيدة للشرعية الدستورية وإطلاق النار على المشاركين فيها من مقر فرع حزب الإصلاح بذمار مما أدى إلى إصابة 12 شخصا بإصابات مختلفة منهم 3 أشخاص بالرصاص الحي.

وأدان المجلس الأعمال الإرهابية التي حدثت الأسبوع الماضي والتي أودت بحياة العديد من أبناء القوات المسلحة والأمن في كل من شبوة ومأرب وأبين والبيضاء وغيرها من المناطق على أيدي القوى الظلاميه والإرهابية والتي سقط خلالها 11 شهيداً من خيرة شباب محافظة ذمار من منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية.

كما أدان المكتب التنفيذي إرهاب الأطفال في بعض مدارس المحافظة بالسلاح وإطلاق الرصاص الحي بقصد إفشال عملية الامتحانات النهائية لصفوف النقل بالمحافظة التي حققت نجاحا مشرفا على الرغم من التضليل الإعلامي من قبل وسائل إعلام أحزاب اللقاء المشترك.

واستنكر المكتب التنفيذي بذمار اعتداء عناصر من أحزاب اللقاء المشترك على مخازن الحبوب بفرع الواجبات الزكوية بالحداء بقصد نهب الحبوب الموردة كزكاة من قبل المواطنين والاستيلاء عليها بالنهب والسرقة وكذا الاعتداء على إدارة التربية بالحداء بقيام عناصر من أحزاب اللقاء المشترك من بينها بعض المعلمين المنقطعين عن العمل لإحداث الفوضى والتخريب والسعي لإعادة الاستقطاعات القانونية التي استقطعت من رواتبهم بسبب انقطاعهم عن العمل.

وأشاد المجلس بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة ذمار بمختلف فئاتهم الاجتماعية في مساندة الشرعية الدستورية والوقوف صفا واحد في التصدي لدعاة الفتنة ممن يسعون إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة والنيل من امن الوطن ووحدته.

وأثنى المجلس على جهود الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة لدورها في تعزيز الأمن والسكينة العامة وكذا جهود مختلف الجهات التي كان لها الدور البارز في توفير المتطلبات الضرورية للمواطنين في المحافظة.

وعبر المجلس عن اعتزازه بمواقف وجهود منظمات المجتمع المدني في المحافظة الفاعلة في المحافظة ودورها الوطني تجاه مختلف الأحداث والتحديات التي يواجهها الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024