الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:22 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت الأمسية الرمضانية الموسعة التي عقدت الأربعاء بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت الأعمال التخريبية والفوضوية التي تقوم بها العناصر الخارجة عن القانون وأحزاب اللقاء المشترك(المعارض في اليمن) من اجل اثارة الفوضى

المؤتمرنت -المحويت- سعد علي الحفاشي -
أمسية رمضانية بمديرية شبام كوكبان تطالب بمحاكمة المتسببين بقطع إمدادات النفط والكهربا
دانت الأمسية الرمضانية الموسعة التي عقدت الأربعاء بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت الأعمال التخريبية والفوضوية التي تقوم بها العناصر الخارجة عن القانون وأحزاب اللقاء المشترك(المعارض في اليمن) من اجل اثارة الفوضى والإخلال بالأمن والاستقرار وقطع إمدادات النفط والغاز والكهرباء , وما يترتب عليها من تبعات كبيرة على الاقتصاد الوطني ومعاناة جماعية لأبناء الشعب.

وأعرب المشاركون في ألامسيه الرمضانية الكبيرة لمشايخ ووجهاء واعيان وعقال وشباب ومواطني مديرية شبام كوكبان والدائرة ألانتخابيه 242 عن تمسكهم الكامل بالشرعية الدستورية وبالقيادة الشرعية للوطن ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم للنزعة الارتدادية والانقلابية التي يدعوا إليها الحاقدون على الوطن وعلى الشرعية وعلى الأمن والسلام والاستقرار .
وتعهد المشاركون في ألامسيه الرمضانية الموسعة والتي حضرها المشايخ والاعيان والوجهاء وممثلي قطاعات الشباب والمنظمات الجماهيرية والمدنية والقطاع الخاص والعلماء وممثلي الأحزاب السياسية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية برئاسة عضو مجلس النواب الشيخ / حسين خميس على حفظ الامن والاستقرار وحماية المقدرات والمكاسب التنموية والتصدي الحازم لكل اعمال وأنشطة ونزعات الفوضى والنقمة والارتداد التي يحشد لها الخارجون على الصف الوطني من الحاقدين والمرتدين والانقلابين وعدم السماح لاي احد بتحقيق مأرب حاقدة ومدمرة كهذه المارب والمطامع الخاسرة التي يسعى إليها الخارجون على القانون من احزاب اللقاء المشترك وغيرها من الفئات والجماعات الأخرى.
وقد ألقيت خلال هذه الأمسية الرمضانية الحاشدة العديد من الكلمات من قبل ممثلين عن العلماء وخطباء المساجد وممثلي الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية وكلمات عن ممثلي قطاع الشباب والاتحادات الشبابية وعن مشائخ ووجهاء واعيان المديرية حملت في مجملها أحزاب اللقاء المشترك المسئولية الكاملة لتداعيات وتطورات الأزمة السياسية التي وصلت اليها البلاد ومانتج عنها من تبعات خطيرة على الاقتصاد الوطني وعلى الامن والاستقرار وعلى وحدة الصف الوطني أرضا وإنسانا وعلى معيشة المواطنين .

واكدت الكلمات على ضرورة الاصطفاف الجماهيري من أجل تجاوز شر الفتن واتقاء جحيم التخريب والتدمير والتمزق والفوضى.. معتبرة الحوار هو المخرج الرئيسي للوطن من هذه الأزمة والتصدي لكل نزعات النقمة والفوضى وجرائم القتل الآثمة التي ترتكب من قبل الفئات المأزومة والعناصر الخارجة على القانون
وصدر عن الامسية الرمضانية بيان ختامي أعرب من خلاله وجهاء ومشائخ واعيان وشخصيات وشباب مديرية شبام كوكبان عن تمسكهم بالشرعية الدستورية وبالقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وندد ألبيان بالعدوان الغادر الذي تعرض له فخامة الاخ رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة أثناء تأديتهم لصلاة الجمعة في مسجد النهدين بدار الرئاسة... معتبرين ذلك عملا إجراميا يتناقض مع كل القيم الإسلامية والإنسانية والأخلاقية.

واستنكر البيان بشدة التصرفات الهمجية لأولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة واعتداءهم على المنشآت العامة والخاصة وإزهاق الأرواح البريئة وإقلاق السكينة العامة ..داعيا كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية للوقوف صفا واحدا في وجه كل تلك المحاولات.
وحذر البيان من خطورة الانجرار الى الأهواء والمقاصد الحزبية والمصالحية الضيقة التي تدعوا اليها احزاب اللقاء المشترك والجماعات والفئات المنقلبة على الشرعية الدستورية وان يحرص الجميع على وحد الصف والكلمة ووحدة الموقف من اجل عزة الوطن واستقراره وتجاوز شر الفتن المدمرة التي يسعون إلى جر البلاد اليها .

وطالب البيان من الدولة والمؤسسات الأمنية والعسكرية التصرف بحزم وبقوة في التعامل مع كافة القضايا والأعمال المودية الى الاختلالات الأمنية وقطع الطرقات وخدمات الكهرباء والغاز والبترول والإسراع في ضبط مرتكبي هذه الجرائم والاعمال الرعناء التي تستهدف زعزعة الامن والاستقرار وقطع الطرقات وإمدادات الغاز والكهرباء والمشتقات النفطية وتقديمهم لمحاكمات علنية حتى ينالوا جزاء ما تقترفه أياديهم ألاثمة من جرائم خطيرة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024