الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:34 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية التعزية اليوم بزيارة ميدانية لقيادة اللواء 33 مدرع بمنطقة بير باشا.. والتقت بمنتسبي اللواء الأبطال وقيادته الشجاعة.وفي الزيارة ألقى مدير عام مديرية التعزية درهم بن يحيى أبو فارع

المؤتمرنت -
مشايخ واعيان ووجهاء التعزية يردون على اكاذيب المشترك ويزورون اللواء 33 مدرع
قام مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية التعزية اليوم بزيارة ميدانية لقيادة اللواء 33 مدرع بمنطقة بير باشا.. والتقت بمنتسبي اللواء الأبطال وقيادته الشجاعة.

وفي الزيارة ألقى مدير عام مديرية التعزية درهم بن يحيى أبو فارع البيان الصادر عن أبناء مديرية التعزية من مشايخ وعدول واعيان وأعضاء المجالس المحلية لدوائرها الثلاث... أكدوا فيه عن تقديرهم وامتنانهم للدور الوطني النبيل والمشرف الذي يقوم به اللواء 33 مدرع بقيادة العميد الركن عبدالله حزام ضبعان في الذود عن سيادة وكرامة وأمن الوطن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص وحماية أرواح ومصالح أبنائها.

وشجب البيان الأكاذيب التي تداولها قناة الفتنة سهيل وبعض المواقع المأجورة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك في تعامل اللواء 33 مدرع مع أبناء التعزية وشرعب, مؤكدين أن اللواء 33 مدرع بكل كتائبه ومنتسبيه يؤدون دورا وطنيا مشرفا ولم يمس أي مواطن بأذى... مقدرين بكل فخر واعتزاز حرص قائد اللواء العميد الركن عبدالله ضبعان في حفظ الأمن والنظام.

وعبر البيان عن وقوف أبناء التعزية بكل شرائحهم إلى جانب الشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير علي عبدالله صالح.

من جانبه القى قائد اللواء 33 مدرع العميد ركن عبدالله حزام ضبعان كلمة عبر فيها عن امتنان وتقدير جميع منتسبي اللواء 33 للمواقف الصادقة من أبناء التعزية وشرعب ومساندتهم للواء 33 إثر الحملة الحاقدة التي ترددها بعض القنوات المشبوهة ضد اللواء ومنتسبيه.

وأكد ضبعان ان اللواء 33 مدرع وجد من اجل الوطن والمواطن في الدفاع عن الجمهورية والوحدة والمكتسبات الوطنية وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية الشرعية الدستورية ممثلة بزعيم اليمن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وقال "سيظل اللواء 33 صمام أمان للأمن والاستقرار لليمن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص"... مشيرا إلى أن الجميع في خدمة الوطن والأمن والاستقرار والوحدة والديمقراطية.

وقد عبر المشايخ وأعيان مديرية التعزية عن تقديرهم للدور البارز الذي يؤديه اللواء 33 في حماية المواطنين وممتلكاتهم.. مؤكدين نفيهم القاطع لما نسب إلي اللواء من تلفيقات وافتراءات كاذبة والتي يروج لها بعض مرضى النفوس والحاقدين على أمن الوطن واستقراره خاصة بعد فشلهم في جر المحافظة إلى مربع العنف والاقتتال والفوضى.

وأعربوا عن تقديرهم الكبير للدور البطولي الذي يضطلع به منتسبي اللواء في حماية الأمن والنظام والشرعية الدستورية.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024