السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:48 ص - آخر تحديث: 11:44 م (44: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تلقى  عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب جون برينان،جرى خلاله مناقشة مستجدات الوضع الراهن في اليمن .

وعبر المسئول الأمريكي عن تهاني الإدارة الأمريكية بالانتصار الكبير الذي حققته القوات المسلحة على تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب
تلقى عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب جون برينان،جرى خلاله مناقشة مستجدات الوضع الراهن في اليمن .

وعبر المسئول الأمريكي عن تهاني الإدارة الأمريكية بالانتصار الكبير الذي حققته القوات المسلحة على تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين ونجاحها العظيم في فك الحصار الذي كان مضروباً على اللواء 25 ميكا ودحر هذا التنظيم الإرهابي وقتل معظم قياداته وعناصره في زنجبار عاصمة محافظة أبين .

وقد أكد مساعد الرئيس الأمريكي دعم ومساندة الولايات المتحدة الأمريكية للجمهورية اليمنية في حربها ضد الإرهاب واستمرار هذا الدعم حتى اجتثاث هذه الجرثومة الخبيثة من اليمن.. منوهاً إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تؤكد دوماً على دعم أمن واستقرار ووحدة اليمن .

وتطرق الحديث خلال الاتصال إلى قرار التفويض الذي أصدره الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية لإجراء الحوار مع القوى السياسية الموقعة على المبادرة الخليجية وبصورة مزمنة .

وفي هذا الصدد أكد مساعد الرئيس الأمريكي جون برينان أن الولايات المتحدة الأمريكية تتطلع إلى الانخراط في العمل المشترك لإنجاح الحوار المسئول والذي يفضي إلى خروج اليمن من الأزمة السياسية والأمنية والاقتصادية وفي أسرع وقت ممكن ، وفقاً لذلك القرار .

وقد عبر عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن تقديره البالغ وشكره العميق على اهتمام ودعم الولايات المتحدة الأمريكية واهتماماتها المتواصلة بشئون اليمن وخصوصاً في هذا الظرف الراهن .

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن اليمن وهي تواجه وتتصدى بالقوة المسلحة ضد تنظيم القاعدة الإرهابي تدفع ثمناً باهضاً من الأرواح والعتاد والبنى التحتية ويلحق ذلك دماراً في المنشآت والممتلكات الخاصة والعامة بالإضافة إلى توقف العمل في القطاعات الاقتصادية والسياحية والتنموية بمختلف صورها وتلك الركائز اقتصادية هامة في اليمن .

وجدد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن اليمن سيواصل ضرباته في ملاحقة أوكار الإرهاب أينما وجدت وحلت حتى إنهاء هذه الجرثومة الخبيثة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024