السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:54 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الشهيد عبدالكريم ذعفان

المؤتمرنت-ذمار -
اتحاد شباب اليمن ينعي استشهاد عبد الكريم ذعفان ويطالب بقتلته
نعى فرع اتحاد شباب اليمن بمحافظة ذمار استشهاد رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان واثنين من مرافقيه في كمين غادر نصبته مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن).

وعبر فرع الاتحاد عن أسفه لهذا الحادث الإجرامي الجبان الذي نال من واحد من ابرز رواد العمل الشبابي في الوطن، خلال توليه عدداً من المناصب الشبابية في اتحاد شباب اليمن وجمعية الكشافة والمرشدات ومديرا لمكتب الشباب والرياضة، وغيرها من المناصب.

وطالب البيان قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي واللجنة الأمنية بالمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية و سرعة القبض على كل المجرمين الذين قاموا بتنفيذ هذه العملية الإجرامية البشعة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل ، ودعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني للوقوف معنا حتى تطبيق العدالة.

وجاء في البيان: ونحن اليوم إذ نودع واحدا من ابرز من أسهموا في خدمة الحركة الشبابية في الوطن لنشعر أن الوطن خسر باستشهاد الأستاذ عبد الكريم ذعفان ابنا بارا ومخلصا صادقا وفيا وفقدت الحركة الشبابية الوطنية ركنا مهما من أركانها طالما ظل علما بارزا من أعلام شباب اليمن الفاعلين.. وترجل فارسا من فرسان العمل الشبابي الطوعي ممن يسعون جاهدين لخدمة المجتمع.. وأفل نجما من النجوم الشبابية التي أسهمت في إضاءة عقول الشباب وأنارت مداركهم وساعدت وشجعت في تنمية قدراتهم ومواهبهم..

وقال البيان: لقد فقدنا اليوم القائد الشبابي الذي ظل يعمل لغرس مفاهيم الولاء الوطني وحب الوطن في نفوس الشباب وعمل على تعميق الولاء الوطني وخدمة المجتمع بكل تفاني وإخلاص ولم يبخل يوما أو يتردد أبداً من اجل الوطن والثوابت الوطنية والثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية، ونحن إذ ندين ونستنكر هذه الجريمة النكراء المنافية لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والدخيلة على قيم شعبنا اليمني الأصيل ومبادئنا وعاداتنا وتقاليدنا العريقة.

وعدد البيان إسهامات الفقيد في دعم الحركة الشبابية والكشفية في الوطن بالإضافة إلى تقلده عدداً من المناصب المختلفة منها وكيل مساعد محافظة ذمار وعضوا بالمجلس المركزي لاتحاد شباب اليمن ورئيسا لفرع الاتحاد بالمحافظة ومفوضا للكشافة بمحافظة ذمار، وعضوا في الهيئة الإدارية لهيئة التطوير التعاوني بمدينة ذمار في ثمانينيات القرن الماضي.

كما أنتخب عضوا في مجلس النواب خلال الدورة البرلمانية 1997 -2003م عن مدينة ذمار وانتخب عضوا في المجلس المركزي للاتحاد العام لشباب اليمن في العام 2003م وانتخب رئيسا لفرع الاتحاد بمحافظة ذمار في العام 2006م بالإضافة إلى عضويته في العديد من الجمعيات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني وكذا احد ابرز القيادات في المؤتمر الشعبي العام وعضوا في اللجنة الدائمة كما شغل مديرا سابقا لمكتب الشباب والرياضة في المحافظة وآخرها وكيلا مساعدا لمحافظة ذمار.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024