الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:09 م - آخر تحديث: 07:58 م (58: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تلقى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية الليلة مكالمة هاتفية من البيت الأبيض الأمريكي في واشنطن من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب جون برينان ، الذي أبلغ نائب رئيس الجمهورية تحيات وتبريكات الرئيس الأمريكي باراك اوباما على ما تم انجازه في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

المؤتمرنت -
واشنطن تدين العنف والتصعيد الذي يتعارض مع التسوية في اليمن
تلقى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية الليلة مكالمة هاتفية من البيت الأبيض الأمريكي في واشنطن من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب جون برينان ، الذي أبلغ نائب رئيس الجمهورية تحيات وتبريكات الرئيس الأمريكي باراك اوباما على ما تم انجازه في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

وأكد مساعد الرئيس الأمريكي بأن الإدارة الأمريكية تطلب من جميع الأطراف السياسية اليمنية والموقعة على المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة الالتزام الصارم بالتسوية السياسية المحددة في المبادرة وآليتها المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي 2014 .. مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تدين استخدام العنف والتصعيد الذي يتعارض مع سير التسوية السياسية .

وقال إننا نعرف أن الوضع في اليمن يتطلب من الجميع العمل الجاد والصادق للخروج من الأزمة التي يمر بها اليمن وبصورة آمنة إلى بر الأمان وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها المزمنة التي تمثل خارطة طريق للخروج الآمن وبما يحفظ لليمن الأمن والاستقرار والوحدة ..

مؤكدا أيضا أن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم وبدون حدود أمن ووحدة واستقرار اليمن ، وستقدم الدعم الاقتصادي والأمني ، منوها إلى أن الولايات المتحدة ترقب وبكل اهتمام مجريات الأمور والأحداث وكل المستجدات في اليمن، وتؤكد على أهمية السير في الطريق الواضح والمحدد من المجتمع الدولي كمخرج وحيد من الظروف والأزمة الراهنة في اليمن.

وقد عبر عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير والاهتمام للدور الحيوي والبناء الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية مع المجتمع الدولي والنابع من الحرص على أمن واستقرار سلامة اليمن .. مؤكدا أنه قد تم قطع أشواط مهمة في طريق السير نحو ترجمة المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة وقرار مجلس الأمن 2014 على الواقع العملي في اليمن.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024