الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 07:58 ص - آخر تحديث: 02:40 ص (40: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا العميد محمد صالح طريق مدير عام أمن محافظة صنعاء وسائل الأعلام إلى زيارة الإدارة والإطلاع على حقيقة ماجرى يوم الأربعاء الماضي .وقال طريق للمؤتمرنت: بإمكان وسائل الإعلام زيارة المحافظة والإستماع إلى شهادات المغرر بهم وكيف تم تحريضهم والدفع بهم لإحداث فوضى وشغب.
المؤتمرنت- أمين الصفاء -
طريق يدعو الإعلام لزيارة إداراته للوقوف على أحداث الأربعاء الماضي
دعا العميد محمد صالح طريق مدير عام أمن محافظة صنعاء وسائل الأعلام إلى زيارة الإدارة والإطلاع على حقيقة ماجرى يوم الأربعاء الماضي .

وقال طريق للمؤتمرنت: بإمكان وسائل الإعلام زيارة المحافظة والإستماع إلى شهادات المغرر بهم وكيف تم تحريضهم والدفع بهم لإحداث فوضى وشغب.

وفيما أشار إلى أن قوام منتسبي إدارة امن المحافظة يتجاوز ثلاثة ألاف مابين ضابط وفرد ، أوضح طريق أن غالبية من حاولوا اقتحام إدارة الأمن ليسوا من منتسبي الإدارة ، وتؤكد ذلك مقاطع الفيديو التي تثبت وجود مدنيين مسلحين بين التجمهر الذي لم يتجاوز عدده الخمسين فرد.

واضاف العميد طريق:إن الإدارة في صدد إعداد ملفات لبعض الذين قادوا وحرضوا ودفعوا بالجنود في أحداث الأربعاء الماضي وسوف يتم نشرها عبر وسائل الإعلام.

وجدد مدير امن صنعاء ترحيبه بأي لجنة ومن أي جهة سواء من وزارة الداخلية أو وزراة حقوق الإنسان ، أو أي منظمة من منظمات المجتمع المدني للتحقيق والوقوف على حقيقة ماحدث.

وحول مقتل احد أفراد إدارة امن المحافظة أوضح طريق بأنه تم تسليم أربعة متهمين إلى إدارة امن أمانة العاصمة كجهة محايدة وفي نفس الوقت كجهة اختصاص ومستعدون لتسليم أي شخص ثبت تورطه في واقعة إطلاق النار.

ولفت مدير الأمن إلى أن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء فضل القوسي قد قام بتحكيم أسرة القتيل علي الجريدي ، وأن القضية منظورة لديه شخصيا ، مشيرا إلى أن إدارة امن المحافظة فقدت واحدا من منتسبيها المخلصين والمتفانين في أداء اعمالهم.

على صعيد أخر وفي تعليقه على ماتناولته بعض الصحف ومنها صحيفة الشارع فيما يتعلق بقضية نهب قاطرات إحدى شركات العقر من قبل مسلحين في مديرية جهم محافظة مارب في منتصف شهر فبراير العام الماضي ، اوضح مدير عام أمن محافظة صنعاء العميد طريق انه تفاعل مع القضية وتعاون مع العقر حسب القانون.

واشار طريق أن المتهمين في نهب قاطرات العقر يتواجدون في نطاق اختصاص أمن أمانة العاصمة و بالتحديد في حي شميلة وحي القادسية ولاعلاقة لإدارته بالقضية وفق قوانين الاختصاص ، وقد تم التخاطب مع قيادة الأمانة وطلبنا منهم ضبط المتهمين والتعاون مع الشاكي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024