الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:30 م - آخر تحديث: 08:14 م (14: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفي أبناء مديرية العدين بمحافظة إب نفيا قاطعا ما نقلته وروجت له بعض الوسائل الإعلامية التابعة لأحزاب المشترك والإخوان المسلمين ( الإصلاح) وبالأخص قناة الفتنة (سهيل) عن احتشادهم  في مدينة العدين لمؤازرة مطالب المشترك الانقلابية .

المؤتمرنت -
أبناء العدين:مطلبنا تسليم القاتل للعدالة ولاعلاقة لنا بالحزبية(تصحيح)
نفي أبناء مديرية العدين بمحافظة إب نفيا قاطعا ما نقلته وروجت له بعض الوسائل الإعلامية التابعة لأحزاب المشترك والإخوان المسلمين ( الإصلاح) وبالأخص قناة الفتنة (سهيل) عن احتشادهم في مدينة العدين لمؤازرة مطالب المشترك الانقلابية .

وقالوا : إن تلك المعلومات مسيسة ومغلوطة وعارية عن الصحة الهدف منها هو تحويل جريمة القتل العمد من جريمة جنائية إلى قضية سياسية وحزبية ضيقه ليس لأبناء العدين أي علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد.

وأوضحوا في أحاديث متفرقة لـ(المؤتمرنت) - ان احتشادهم في إحدى الساحات في مديرية العدين في جمعة أسموها بجمعة "نصرة المظلوم" هو للمطالبة الجهات المعنية بسرعة تسليم قتلة مواطنين خلال السنوات الماضية .

واعتبر بيان صادر عنهم أن الهدف من الترويج لمثل تلك الأكاذيب والفبركات هو تشويه الصورة الحقيقية والمشرقة لأبناء العدين ، وإعطاء صورة مغايرة عنهم كونهم من بين ملايين اليمنيين الذين وقفوا بصمود وثبات تجاه كل مثيري الفتن والفوضى والتخريب والذين يسعون إلى جر اليمن في أتون الحرب الأهلية التي ستقضي على كل المنجزات والمكاسب التي تحققت بفضل الله وفي ظل الثورة والوحدة والجمهورية بقيادة باني اليمن الحديث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وجدد أبناء مديرية العدين التأكيد على وقوفهم إلى جانب ابن اليمن البار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باني نهضة اليمن الحديث ومحقق الوحدة اليمنية المباركة. وقالوا: (إننا سنظل جنود الوطن الأوفياء ولن تهزنا أو تقلل من عزيمتنا مثل تلك الأكاذيب والإشاعات التي تروج لها بعض وسائل إعلام الكذب والدجل والتضليل).

كما جدد أبناء العدين أيضا مطالبتهم الجهات المختصة ممثلة بوزارة الداخلية وإدارة أمن محافظة إب بسرعة تسليم القتلة للعدالة لتأخذ مجراها ، كون ذلك حقا مشروعا كفلة لهم الدستور والقانون.

وأضافوا : أنهم سيظلون في الساحة معتصمون حتى ينفذ مطلبهم الذي يتمثل بسرعة تسليم الجناة ومن ورائهم من الشخصيات النافذة بالمديرية إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع
داعين كافة وسائل الإعلام وبالأخص إعلام المشترك والإصلاح تحري الدقة والمصداقية في كل ما تنشره من أخبار وعدم الزج بأبناء العدين في أتون الصراعات الحزبية الضيفة التي لا تخدم إلا أصحاب المصالح الفردية والنفوس الضعيفة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024