السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:27 م - آخر تحديث: 09:52 م (52: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكدت قيادات وسطية في فروع عدد من فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات قدرة  المؤتمر الشعبي العام  على تجاوز التحديات وتماسكه في مختلف المراحل وبقائه رقم  صعب في الساحة السياسية والوطنية ،
مشيرين الى ان التحديات التي يمر بها  المؤتمر  تزيده صلابة وارتباطا وثيقا بقواعده الشعبية

المؤتمرنت -
البركاني يحثهم على التدريب ..قيادات وسطية تؤكد قدرة المؤتمر على تجاوز التحديات
اكدت قيادات وسطية في فروع عدد من فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات قدرة المؤتمر الشعبي العام على تجاوز التحديات وتماسكه في مختلف المراحل وبقائه رقم صعب في الساحة السياسية والوطنية ،
مشيرين الى ان التحديات التي يمر بها المؤتمر تزيده صلابة وارتباطا وثيقا بقواعده الشعبية وتضيف له نجاحات جديدة في الانتصار للمبادئ الديمقرطية واهداف الثورة اليمنية والمكتسبات الوطنية .
وخلال لقائهم بالشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشئون السياسية مساء الاثنين اشار المشاركين من فروع المؤتمر بمحافظات (تعز، إب، البيضاء، الحديدة، عدن) بالدورة التدريبية التي نظمها المعهد الديمقراطي الوطني للشئون الدولية (NDI) حول الانظمة السياسية والانتخابية –اشاروا- الى حرصهم على تطوير العمل السياسي باتجاه مواجهة كل التحديات التي تواجه الوطن خلال المرحلة الراهنة.
وخلال اللقاء المنعقد بمنزله بالعاصمة صنعاء رحب الأمين العام المساعد بالحاضرين متمنياً لهم الاستفادة الكاملة من الدورات التي ينظمها المعهد الديمقراطي (وأن يكونوا حريصين على تمثيل المؤتمر بالشكل المطلوب والجيد الذي يعكس مكانة المؤتمر في الساحة السياسية).
كما حثهم على نقل المعارف والخبرات التي اكتسبوها من هذه الدورات التدريبية لتأهيل كوادر المؤتمر في فروع المحافظات والمديريات قائلا: ( المؤتمر حزب كبير ويتمتع بشعبية كبيرة يجب أن نحافظ عليها خاصة وأننا مقبلين على مرحلة جديدة تتطلب بذل جهود كبيرة من الجميع).
وفي اللقاء عبر المشاركين في الدورة المنعقدة خلال الفترة من 22-32 من يناير الجاري عن شكرهم للأمين العام المساعد على جهوده الطيبة و متابعته لمثل هذه الفعاليات وحرصه على الالتقاء بالمشاركين وتعزيز التواصل بين القيادة العليا والقيادة الوسطية والقواعد.
مستعرضين مشاركاتهم الفعالة في الدورة والتي التي تعكس رؤية وفكر المؤتمر الشعبي العام في تطوير العمل السياسي والنظام الانتخابي باتجاه مواجهة كل التحديات التي تواجه الوطن في المرحلة الراهنة.
حضر اللقاء محمد حسين العيدروس وعبده الجندي عضوا الامانة العامة وعبدالواحد الشهلي نائب رئيس دائرة العلاقات الدولية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام .وعدد من اعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024