الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:06 ص - آخر تحديث: 12:50 ص (50: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر مجدداً على تمسك المؤتمر الشعبي العام بالخيار السلمي والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية لإخراج الوطن من الأزمة الراهنة.

مشيراً في اجتماع تنظيمي لتدشين الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني

المؤتمرنت- جميل الجعدبي -
بن دغر مدشنا الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر: السلام خيارنا والمبادرة صُنعنا
أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر مجدداً على تمسك المؤتمر الشعبي العام بالخيار السلمي والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية لإخراج الوطن من الأزمة الراهنة.

مشيراً في اجتماع تنظيمي لتدشين الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني (التوافقي الوطني) للانتخابات الرئاسية 21 فبراير 2012 إلى إصرار المؤتمر على إعادة الوضع إلى طبيعته وإعادته إلى خيار الديمقراطية. منوهاً إلى أن الانتخابات هي وسيلة الديمقراطية.

وأوضح أن المؤتمر الشعبي العام مثلما كان أعضائه صناع الوحدة وصناع الديمقراطية فإنهم سوف يمضون بهذا الخيار إلى نهايته. قائلاً: "سوف نمضي من انتخابات إلى انتخابات، وسوف نمضي في دعم مرشحنا، مرشح التوافق الوطني المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، الأمين العام".

وأشاد الأمين العام المساعد لقطاع الإعلام والثقافة بصمود أعضاء المؤتمر والتحالف الوطني وأنصارهم خلال العام الماضي ودورهم في إيقاف تدهور البلاد والحد من تداعيات الأزمة.
وقال: "السلام خيارنا.. والمبادرة صُنعنا".. داعياً أعضاء وكوادر المؤتمر خلال العامين القادمين لإعادة بناء اليمن والتأكيد على الخيار الديمقراطي. "مستندين إلى رصيد وطني كبير يساعدنا على المضي في خياراتنا الوطنية".
وحث أعضاء المؤتمر على التماسك لحماية اليمن مثلما تماسكوا لحماية الشرعية.
وفي الاجتماع ألقى ممثل أحزاب التحالف الوطني كلمة هنأ الحاضرين بذكرى المولد النبوي الشريف. مؤكداً إدراك أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي لخطورة المرحلة القادمة، وإنهم مع مرشح المؤتمر وأحزاب التحالف المشير عبدربه منصور هادي للانتخابات الرئاسية. داعياً الجميع للعمل قدر الإمكان لإنجاح هذه الانتخابات وعدم الركون الى من وصفهم بالمزايدين.
وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة جمال الخولاني ألقى كلمة ترحيبية في بداية الاجتماع الذي عقد برعاية الدكتور عبدالكريم الإرياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام وحضور عدد من أعضاء اللجنة العامة وأعضاء الكتلة البرلمانية والشوروية للمؤتمر وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية لمؤتمر الأمانة ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر الانتخابية وجامعة صنعاء والقيادات الوسطية للمؤتمر.

وأشار الخولاني إلى اكتساب هذا الاجتماع أهمية خاصة لتدشين الحملة الانتخابات لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في الـ21 من فبراير الجاري والانتصار لمبدأ التداول السلمي للسلطة والخيار الديمقراطي .

وأشاد بجهود كوادر المؤتمر ودورهم الوطني خلال السنة الماضية قائلا": لولا صمودكم لما وصلنا إلى هذه الانتخابات الرئاسية المبكرة كحل للخروج من الأزمة".وأضاف: " نحن الآن في مرحلة الحصاد لما بذلتموه خلال الفترة الماضية وهو التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024