الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:51 م - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهدت مديرية "دمت" بمحافظة الضالع اليوم مهرجاناً انتخابياً حاشداً ومسيرة اختتاماً للحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني لرئاسة الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

المؤتمرنت- الضالع -محمد الشعيبي -
الضالع:حضور كبير بمهرجان المرشح التوافقي
شهدت مديرية "دمت" بمحافظة الضالع اليوم مهرجاناً انتخابياً حاشداً ومسيرة اختتاماً للحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني لرئاسة الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وفي المهرجان –الذي نظمته اللجنة الانتخابية المشتركة بالمديرية المشكلة من المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأحزاب اللقاء المشترك وشركائه- أكد عضو المجلس المحلي محمد مقبل العبادي في كلمة السلطة المحلية- على أهمية الحشد الانتخابي إلى مراكز الاقتراع يوم غد ، والمشاركة الكبيرة من قبل أبناء المديرية لانتخاب المرشح التوافقي لرئاسة الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

معتبراً الانتخابات التي ستشهدها اليمن يوم غد وسيلة ديمقراطية للتغيير السلمي وتداول السلطة نحو المشاركة الشعبية في البناء والتنمية.

من جانبه أشاد عبده علي العودي-عضو مجلس النواب عن الدائرة 299، في كلمته عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه- بالوفاق والتعاون بين أبناء المديرية بمختلف أحزابها وفئاتها الاجتماعية خلال مرحلة الأزمة السياسية التي مرت بها البلاد.

وقال إن هذا المهرجان الموحد بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأحزاب المشترك وشركائه –وبمشاركة وحضور أبناء المديرية، حزبيين ومستقلين، ومشائخ وأعيان- وهو ختام للحملة للانتخابية للمرشح التوافقي الوطني عبدربه منصور هادي.

وأشار العودي إلى أن هذه الانتخابات تأتي تتويجاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية التي حظيت بإجماع وتأييد إقليمي وعربي ودولي. باعتبارها مخرجاً وطنياً يجنب اليمن الفتنة والفوضى، ويحقق للوطن وأبناءه التصالح، ويرسخ قيم الأخوة والتقارب، ويبعد عنهم أمراض الأحقاد والكراهية.
وأكد العودي أن الأزمة أثبتت تغلب رأي العقلاء والحكماء والحريصين على أمن وسلامة واستقرار الوطن وأبنائه ومنهم أبناء دمت.

كما حث الشيخ سعد بن سعد الامري-رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة- في كلمته على العمل بروح الفريق الواحد في الانتخابات الرئاسية، بعيداً عن الأحقاد والمكايدات والعمل بشكل جماعي لما يخدم مصلحة الوطن وأبناءه.

كلمة منظمات المجتمع المدني ألقاها قايد المثيل، تطرقت لصوابية المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي نقطف ثمارها اليوم كتوافق وإجماع وتدشن اليوم المهرجان الانتخابي لمرشح الوفاق الوطني لرئاسة الجمهورية. وقال: لا شك بأن الله سيصلح به الشأن اليمني ويؤلف الله به بين قلوب اليمنيين.

قاسم الذرحاني-الرئيس الدوري لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة- عبر في كلمة أحزاب اللقاء المشترك عن سعادته لهذا الحشد الجماهيري لأبناء مديرية "دمت" في المهرجان الانتخابي لمرشح التوافق الوطني. معبراً عن ثقته بأن أبناء دمت والمديريات الأخرى بمحافظة الضالع سيمارسون حقهم الديمقراطي وسيلعبون دوراً كبيراً في التغيير السلمي غداً في صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المبكرة.

كما ألقيت في المهرجان قصائد شعرية لعدد من الشعراء من أبناء المديرية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024