الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:03 م - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مراقبون:إن محاولات أحزاب اللقاء المشترك وشركائها وفي مقدمتهم حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) عبر وسائلهم الإعلامية تأجيج الوضع وتأزيم المناخ السياسي دون أي مراعاة لمصالح الوطن المواطن يثير أكثر من علامة استفهام.

المؤتمرنت -
مراقبون : معاداة المشترك للمؤسسة العسكرية عداء للوطن
قال مراقبون:إن محاولات أحزاب اللقاء المشترك وشركائها وفي مقدمتهم حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) عبر وسائلهم الإعلامية تأجيج الوضع وتأزيم المناخ السياسي دون أي مراعاة لمصالح الوطن المواطن يثير أكثر من علامة استفهام.

مضيفين: إن تلك القوى التي تعمل على قوقعة نفسها داخل دائرة مغلقة وتجعل من أبواقها الإعلامية فوهات مدافع موجهة صوب عدد من الشخصيات السياسية والرموز الإجتماعية وكيل اتهاماتها عليهم ومحاولة تقزيم أدوارهم الوطنية يؤكد عدم سلامه نية تلك القوى ، لأن الاستمرار والإصرار على إطلاق الشائعات على قيادات عسكرية "نظامية" هو عمل عدائي للوطن وشعبه ومؤسسته العسكرية قبل أن يكون عداء لأشخاص بحد ذاتهم.

وأوضحوا أن الحملة الإعلامية الشرسة التي تبتنها عدد من وسائل الإعلام الاخوانية مؤخراً ضد العميد طارق محمد عبدالله صالح بشأن قرار تعيينه باللواء 37 مدرع ، ومحاولة تلك الوسائل خلق عشرات القصص والروايات حول خلاف بسبب القرار قد فشلت وقتلت في المهد وظهر زيف تلك الادعاءات والشائعات.

منوهين بأن الحفل الذي أقيم أمس لتسليم اللواء الثالث (حرس جمهوري) لقائده الجديد عبدالرحمن الحليلي من قبل العميد طارق محمد عبدالله صالح كان صفعة شديدة في جبين الإعلام المتأزم ، كما مثل بالمقابل دفعة جديدة ومتقدمه للأسلوب الحضاري وتقاليد العمل العسكري وهو ما اخرس أفواه وألسنة أعداء المؤسسة العسكرية الوطنية وأكد أن العميد طارق صالح جندياً مجنداً لخدمة الوطن أينما حل.

ودعا المراقبون: وسائل الإعلام المختلفة إلى ترك الجوانب والقضايا الشخصية ومحاولات تأزيم الحياة السياسية لأن البلد لم تعد تحتمل المزيد ، والعمل على صناعة إعلام وطني حقيقي يقوم على أسس مهنية وأخلاقية بدلا من القدح والإسفاف والخوض في أمور شخصية هي في غناء عنها.


وأضافوا: إنه حرى بتلك القوى السياسية ترك عداءيتها تجاه الوطن وأبناءه الشرفاء والاتجاه نحو تناول قضايا هامة ومحورية تهم الوطن كإبراز أهمية عقد الحوار الوطني وأهمية مشاركة كافة الفئات والشرائح اليمنية المختلفة وتسليط الضوء على أبرز النقاط والمحاور التي سيتناولها المؤتمر بدل الخطاب التحريضي الذي تقدمه.

مطالبين كافة شرائح المجتمع إلى الاتجاه نحو البناء والتنمية الشاملة وكسر حاجز الخوف من المستقبل والتصدي لكافة الدعوات التخريبية والمتطرفة التي ترفع شعار (الغاية تبرر الوسيلة).








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024