الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:12 م - آخر تحديث: 02:11 م (11: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد

المؤتمرنت -
وزير الدفاع مخاطباً ابطال الجيش:الإرهابيون يستهدفون الحياة ولابد من مواجهتهم
تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد خلال زيارتهما اليوم لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة عدن الجاهزية القتالية للوحدات، وكذا أوضاع واحتياجات منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية.

واستهل وزير الدفاع زيارته إلى معسكر بدر، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن سالم علي قطن، حيث اطلع وزير الدفاع والوفد المرافق له على الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية في معسكر بدر اللواء 39 مدرع وقاعدة بدر الجوية والكتيبة الخاصة التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية.

وحيا الوزير ناصر في كلمته الروح المعنوية والقتالية العالية للمقاتلين .. مشيداً بدورهم المشهود في مواجهة عناصر التخريب والإرهاب التي تضمر الشر للوطن من خلال اجتراحهم المواقف البطولية الرائعة في ميادين الشرف والبطولة في مختلف جبهات ومواقع القتال ضد العناصر الإرهابية المارقة التي لا تستهدف حماة الوطن فحسب، بل تستهدف الحياة بمفهومها ومعناها الشامل، وهو ما يستوجب من الجميع استشعار مسؤولياتهم الوطنية ورفع اليقظة والحيطة لإحباط المحاولات الإرهابية الغادرة لتلك العناصر والتصدي الحازم لها والعمل على اجتثاثها من أوكارها.

وقال وزير الدفاع مخاطباً المقاتلين الأبطال : "نحن سعداء أن نلتقي بكم في هذه المواقع لننقل لكم تحيات القيادة السياسية العسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة ونعدكم بان هناك العديد من الإصلاحات والإجراءات التي نعمل عليها في وزارة الدفاع وسوف نعكسها قريبا على الوحدات ".

وأضاف :" ثقتنا كبيرة في تعاون الجميع وتكاتفهم في هذه المحافظة الباسلة للحفاظ على الأمن والاستقرار والقضاء على كل الاختلالات والمنغصات ".

عقب ذلك قام وزير الدفاع ومعه قائد المنطقة العسكرية الجنوبية بزيارة إلى معسكر الأمن المركزي بمحافظة عدن، حيث كان في استقبالهم مدير امن المحافظة اللواء الركن صادق حيد و قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد الركن عبدالحافظ السقاف.

وأشاد الوزير ناصر في كلمته التوجيهية لأفراد وضباط الأمن المركزي بعدن، باليقظة والانضباط والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها .. مثمنا جهودهم الجبارة للمساهمة في إحلال الأمن والاستقرار في مختلف الوحدات الأمنية الأخرى ومواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية التي تسعى جاهدة للإخلال بالأمن والاستقرار والسكنية العامة في المجتمع وهو ما لا يمكن السكوت عليه.

وأكد وزير الدفاع ضرورة الحافظ على الجاهزية القتالية والتحلي بالسمعة الطيبة والثبات وروح التآخي والتآزر والتكامل في أوساط منتسبي القوات المسلحة والأمن ولما من شأنه تحقيق الهدف المشترك في حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024