الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:15 م - آخر تحديث: 07:08 م (08: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة عن أسفه البالغ لحالة الانحدار السياسي التي وصل إليها أعضاء التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) في المحافظة واستخدامه غير الأخلاقي لساحات الاعتصام لتحقيق غاياته الهادفة إلى الانقلاب على الدستور والقوانين النافذة

المؤتمرنت- حجة -
مؤتمر حجة يدين شعارات إصلاحية تهدد السلم الاجتماعي وتحمله مسؤولية نتائجها
عبر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة عن أسفه البالغ لحالة الانحدار السياسي التي وصل إليها أعضاء التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) في المحافظة واستخدامه غير الأخلاقي لساحات الاعتصام لتحقيق غاياته الهادفة إلى الانقلاب على الدستور والقوانين النافذة والمنظمة للأداء الحكومي للوصول إلى السلطة بصورة ابتزازية وغير ديمقراطية والتي تعبر عن وعي الغنيمة والتفرد وإلغاء الآخر وإقصائه وهو سلوك يمارسه حتى مع شركاءه في اللقاء المشترك .

واستنكر فرع المؤتمر الشعبي العام بحجة في بيان له: الشعارات التي رفعها أعضاء التجمع اليمني للإصلاح في التظاهرة التي نظمها عصر يوم الجمعة 11-5-2012م واصفاً إياها بأنها شعارات لاتنم إلا عن روح الحقد والإقصاء وتدعو إلى تفكيك العرى الوطنية وتهدد السلم الاجتماعي بالمحافظة.

وقال البيان :وفرع المؤتمر بحجة إذ يستنكر تلك الشعارات ويدينها فإنه في الوقت نفسه يحذر من نتائج تلك الأعمال غير الواعية ويحمل قيادة التجمع اليمني للإصلاح بحجة تبعاتها ومسئولية نتائجها الكارثية على الوطن والسلم الاجتماعي.

ودعا المؤتمر الشعبي العام في حجة كل كوادره وأنصاره إلى الاصطفاف وتفويت الفرص على أولئك المتربصين بأمن الوطن واستقراره ،مناشداً القيادة السياسية بالتعامل بحذر مع الرموز والقرائن التي يبعثها قادة التجمع في حجة لكونها لاتخدم الا مشروعهم الانقلابي.

وأكد فرع المؤتمر بحجة حرصه الشديد على التلاحم مع القيادة السياسية في إطار الأسس والمنطلقات الوطنية والتأكيد على الخيارات والقناعات والتعامل معها بروح المسئولية الوطنية القادرة على التعاطي مع تجليات الواقع دون القفز على حقائقه وبما يخدم الأمن والاستقرار ويحقق الانسجام .

ودعا فرع المؤتمر الشعبي العام بحجة كل العقلاء في اللقاء المشترك إلى التدخل لردع أولئك المتهورين الذين يسعون بالخطى الحثيثة إلى دفع أبناء محافظة حجة إلى محرقة الصراعات .

من جهة أخرى استنكر المؤتمر الشعبي العام بحجة ما تناقلته وسائل الإعلام عن وقوع انفجارات في مقر التجمع اليمني للإصلاح وبمنزل مهدي جابر الهاتف القيادي في حزب الإصلاح بالمحافظة مساء الجمعة 11-5-2012م .

وقال بيان المؤتمر :إن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة تستنكر مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا يقرها دين ولا أخلاق أو ضمير وتعبر عن إدانتها الشديدة لها الشديدة .

واضاف البيان: إننا ومع تقديرنا لمختلف الأدوار والمهام التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلا أننا ندعوها لبذل جهد أكبر للتحقيق في مثل هذه الأحداث وإظهارها على الرأي العام بالمحافظة وعبر وسائل الإعلام المختلفة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024