الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:20 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء ناجي غالب المزنعي :إن المكتب سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء صرف مرتبات الموظفين الجدد في مديريات المحافظة المعلن عن قبولهم في الصحف الرسمية العام الماضي 2011م.

المؤتمرنت - البيضاء -محمد صالح المشخر -
غدا:صرف مرتبات الموظفين الجدد في البيضاء
قال مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء ناجي غالب المزنعي :إن المكتب سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء صرف مرتبات الموظفين الجدد في مديريات المحافظة المعلن عن قبولهم في الصحف الرسمية العام الماضي 2011م.

وأوضح ناجي المزنعي في تصريح للمؤتمرنت أن إجمالي مستحقات الموظفين الجدد البالغ عددهم 202 موظفاً وموظفة في مختلف المكاتب التنفيذية ومؤسسات الدولة، يبلغ 37 مليون و901 ألف و422 ريال ممن نشرت أسمائهم في الصحف الرسمية وحصلوا على فتاوى الخدمة المدنية والتأمينات ستتم حسب الجدول الذي أعدته اللجنة.

مشيرا إلى أن عملية الصرف ستتم عبر مكتب البريد بالمحافظة بواسطة قسائم صرف محددة من قبل لجنتي الصرف المكلفتين ومعتمدة من رئيس لجنة صرف المرتبات بالمحافظة مدير عام مكتب المالية ونائب رئيس اللجنة مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة .

وأشار المزنعي إلى أن الوحدة الفنية للصرف سعت إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بالصرف من خلال التواجد المستمر ومتابعة اللجان وحل المشاكل والصعوبات التي قد تواجهها من خلال اللجان الإشرافية التابعة للجان الميداني لتولي هذه المهام .. مشيدا بجهود أعضاء لجان الصرف ذكور وإناث .. لافتا أن عملية الصرف ستستمر مدة عشرة أيام .

وأضاف مدير مالية البيضاء بأنه على كل موظف التأكد من وجود اسمه ورقم اللجنة ورقمه التسلسلي في الكشوفات المعلقة على الجدران بحسب الحروف الأبجدية، وحفظ رقمه التسلسلي لتسهيل عملية البحث من قبل اللجنة .. فضلا عن إحضار صورة للبطاقة الشخصية تسلم للجنة.

مبينا بأن لجان الصرف بالنسبة للذكور ستداوم فترتين ابتداءً من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، وبالنسبة للجان الإناث فترة واحدة من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا.
وأهاب مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء بكافة الموظفين والموظفات الذين ستصرف لهم مرتباتهم للفترة المذكورة التوجه إلى مكتب المالية بالمحافظة لاستلام كوبوناتهم المدونة بأسمائهم والمبلغ المحدد لكل اسم على حدة وفق كشوفات وبيانات رسمية أعدت من قبل اللجان الفنية المتخصصة من قبل مكتبي المالية والخدمة المدنية واستلامها من مكاتب البريد بمديريات المحافظة.


داعيا الموظفين الجدد المعلن عن أسماءهم مسبقا التوجه يوم غد الثلاثاء إلى مكتب البريد بالمحافظة لاستلام مرتباتهم ومواصلة أداء الأعمال التي كلفوا بها في نطاق الوظيفة الرسمية بمديريات محافظة البيضاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024