الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 11:58 م - آخر تحديث: 10:58 م (58: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شدد  اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع  على  اهمية  تحلي الأجهزة الأمنية والعسكرية باليقظة واتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة تجاه العناصر الخارجة عن القانون من المخربين الذين يعملون على زعزعة الأمن والاستقرار والتعامل الحاسم

المؤتمرنت -
عدن : وزير الدفاع يشدد على معاقبة عناصر تخريبية
شدد اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع على اهمية تحلي الأجهزة الأمنية والعسكرية باليقظة واتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة تجاه العناصر الخارجة عن القانون من المخربين الذين يعملون على زعزعة الأمن والاستقرار والتعامل الحاسم والرادع ضد تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

جاء ذلك خلال زيارته لإدارة أمن مديرية البريقه للإطلاع على الأوضاع الأمنية بالمديرية والتعرف على التداعيات والاختلالات الأمنية التي شهدتها مدينة البريقه يوم أمس حيث كان في استقباله اللواء الركن صادق حيد مدير عام أمن محافظة عدن ومدير المنطقة الأمنية في المديرية.

كما قام وزير الدفاع بزيارة تفقدية ميدانية لمنشآت مصافي عدن مشيداً بهذا الصرح الاقتصادي الكبير الذي يستوعب آلاف من الأيادي العاملة من أبناء مديرية البريقه بصفة خاصة وعدن وباقي المناطق بصفة عامة.

وقال في لقاءه بمدير المصافي والأجهزة المعنية بمنشآت مصافي عدن "عليكم الاهتمام والحفاظ على هذا الصرح الاقتصادي الكبير لمواصلة نشاطه في خدمة البلد اقتصادياً والأسر العاملة فيه والعمل على مواصلة وتيرة نشاطه ولا نريد لهذا الصرح الاقتصادي التعثر بل يجب أن ينال التحديث والتأهيل في إطار الدراسات والتصورات المرفوعة للجهات المختصة والتي نأمل أن تحظى بالتجاوب والاستحسان".
وعبر وزير الدفاع عن استياءه الشديد للأعمال التخريبية المخلة بالأمن والاستقرار التي شهدتها مديرية البريقة يوم أمس والتي استهدفت بصورة رئيسية هذه المنشاة .. قال " هذه الاختلالات مرفوضة جملة وتفصيلا وستتخذ كافة الإجراءات تجاه من يعتدي على المصالح العامة والخاصة وإقلاق السلم الاجتماعي والسكينة العامة.

واكد على ضرورة العمل من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء هذه المديرية على تقديم تلك العناصر المخربة إلى العدالة لتنال جزاءها المحتوم.

وقد أشاد المهندس محمد يسلم مدير مصافي عدن بالأجهزة الأمنية والعسكرية المناط بها حماية مصافي عدن في تعاملها الراقي في حماية المنشأة خلال الفترة الماضية حتى اليوم في مواجهة أعمال التخريب التي وصل بها الحال يوم أمس إلى تدمير أربع حافلات وتخريب 6 سيارات للمواطنين وتفاقمت تلك التداعيات إلى داخل المدينة وتوفى طفل متأثراً بجراحه لعدم تمكن سيارة إسعاف مستشفى المصافي من إنقاذه نتيجة للفوضى والتخريب التي شهدتها المدينة.

بعد ذلك قام الوزير والوفد المرافق له بزيارة لميناء المصافي البحري لتفقد الأعمال الجارية فيه والإطلاع على سلاسة العمل الاعتيادي والحركة اليومية في الميناء.
ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد رافق الوزير خلال الزيارة العميد الركن محمد العرار مدير دائرة التأمين الفني والعميد د/ صالح محمد نائب مدير دائرة الإمداد والتموين والمهندس محمد يسلم مدير مصافي عدن وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024