الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 04:17 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدانت اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن واستنكرت وبشدة الاعتداء الإرهابي والإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف أشرف الرجال من أبطال الأمن المركزي والنجدة وزملائهم من القوات المسلحة والأمن الباسلة في ميدان السبعين صباح اليوم وأدى إلى استشهاد وإصابة المئات منهم.

المؤتمرنت -
مؤتمر قبائل اليمن يدين جريمة السبعين ويطالب بتحقيق فوري فيها
أدانت اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن واستنكرت وبشدة الاعتداء الإرهابي والإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف أشرف الرجال من أبطال الأمن المركزي والنجدة وزملائهم من القوات المسلحة والأمن الباسلة في ميدان السبعين صباح اليوم وأدى إلى استشهاد وإصابة المئات منهم.

وقال بيان صادر عن اللجنة التحضيرية –تلقاه المؤتمرنت- ان تلك العملية الغادرة لا تقرها الشرائع السماوية ولا الإنسانية – ولا قيم مجتمعنا وعاداته – وتهتز لفظاعتها جلاميد الجبال وتنكرها وتشمئز منها مخلوقات الله سبحانه في الأرض وذلك أن من قام بها وخطط لها ومولها – قد تجاوز حدود الله وأوامره ونواهيه – لان ذلك ليس من الدين ولا الإسلام ولا غير الإسلام من الشرائع التي تكرم الإنسان وتحرم دمه والاعتداء عليه .

وقال البيان :إن هذا الاستهداف البشع لم يستهدف الشهداء والجرحى فقط ولكنه استهدف فرحت الشعب اليمني بالعيد الثاني والعشرين للوحدة اليمنية .

وأضاف البيان :واللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن وهي تدين هذا الاعتداء الفاجر والغادر تطالب الحكومة والأجهزة المختصة القيام بمسؤوليتها لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة بحزم واقتدار لاستئصال شآفة هذا التنظيم الشيطاني.

وطالبت اللجنة بالتحقيق الفوري والمسائلة لكل المعنيين في الجانب الأمني في أجهزة الأمن والقوات المسلحة عن التقصير وعدم أخذ الحيطة الكافية – لمثل هذه الأمور – لاسيما والتهديدات والتحذيرات قد سمعها الجميع بأن العاصمة مستهدفة.

وأهابت اللجنة التحضيرية بكافة قبائل اليمن – وكل قواه الحية والوطنية ضرورة الاصطفاف الوطني لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا وأن يدعموا توجهات وقرارات فخامة رئيس الجمهورية المشير /عبدربه منصور هادي فالمسؤولية الدينية والشرعية تقع على الجميع وليس الرئيس وحده فكل من يسقط من أبناء الوطن بفعل هؤلاء الإرهابيون هم أبنائهم وأن دمائهم تناديهم لأخذ حقهم ممن اعتدى عليهم دون ذنب .

وتوجهت اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن صادق العزاء والمواساة لقيادة الأمن المركزي والنجدة قيادة وضباط وجنود – ولكل أبطال القوات المسلحة والأمن وأسر وأقارب الشهداء والمصابين بهذا الحادث الجلل والمصاب الأليم – الذي أدمى كل القلوب ،سائلة المولى عز وجل أن يرحم الشهداء الأبرار ويشفي المصابين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024