الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 09:30 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدانت فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف جنود الأمن في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في التحضير للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

المؤتمرنت -
فروع المؤتمر بالمحافظات تدين اعتداء السبعين الإرهابي
أدانت فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف جنود الأمن في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في التحضير للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

وفي هذا الإطار أدان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة جريمة التفجير والاعتداء الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش والأمن الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني المقدس في الإعداد والتجهيز للاحتفال بالعيد الثاني والعشرين للوحدة المجيدة .

واستنكرت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة هذا العمل الإجرامي الجبان معبرين عن وقوفهم جنبا إلي جنب مع القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في وجه كل من يحاول المساس والعبث بأمن اليمن واستقراره ووحدته.

وعبر البيان عن التعازي الحارة لأسر الضحايا والي القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والي كافة أبناء شعبنا الشرفاء بهذا المصاب والحادث الإجرامي الشنيع الذي لا يجيزه أي شرع ولا يمت بأي صلة لديننا الإسلامي وشريعتنا السمحاء .
وأهابت قيادة المؤتمر بحجة بالجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث ومن يقف وراءه .

من جانبها دانت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الحادث الإجرامي البشع الذي استهدف أفراد الأمن والكليات العسكرية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وأدى إلى سقوط أكثر من 200 بين شهيد وجريح.

وقال بيان لفرع المؤتمر الشعبي العام بالضالع :إن هذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع الدين والأخلاق ويتنافى مع القيم الإنسانية والسلوك اليماني.

وأكد مؤتمر الضالع أن هذا الحادث الإرهابي يتطلب الوقوف أمامه بمسئولية وقوة والضرب بيد من حديد ضد العناصر الإرهابية ،مطالباً أجهزة الأمن بالكشف عن المجرمين وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

إلى ذلك دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ريمة الهجوم الإرهابي الغاشم الذي وقع في ميدان السبعين من قبل عناصر تبذل كل جهودها إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن وجره إلى مربع العنف وخلق جو وفكر ملائم لنمو الإرهاب وعودته خاصة بعد الضربات المتلاحقة التي تلقاه التنظيم الإرهابي الجبان في أبين .

وقال بيان صادر عن مؤتمر وتحالف ريمة :إن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ريمة تدين وتستنكر ذلك العمل الإرهابي الغاشم والجبان، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم في إكمال مشوار الجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب في ظل قيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وطالبوا الحكومة والأجهزة الأمنية المختلفة مواصلة ومتابعة هذا التنظيم الإرهابي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024