الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:56 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم إتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة (UTM) بمدينة جوهر بارو الماليزية 300 كم جنوب كوالالميورصباح اليوم حفلاً بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية بحضور أعضاء السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية في ماليزيا إضافة الى عدد من مسئولي الجامعة و الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة .

المؤتمرنت-ماليزيا-وضاح العبسي -
طلبة اليمن في ماليزيا يحتفلون بعيد الوحدة ويقفون دقيقة حداد على شهداء مجزرة السبعين
نظم إتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة (UTM) بمدينة جوهر بارو الماليزية 300 كم جنوب كوالالميورصباح اليوم حفلاً بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية بحضور أعضاء السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية في ماليزيا إضافة الى عدد من مسئولي الجامعة و الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة .

و دعا سفير اليمن بماليزيا عبدالله محمد المنتصر في بداية كلمته الحاضرين الى الوقوف دقيقة حداد و قراءة الفاتحة على أرواح جنود الأمن المركزي الذين استشهدوا في حادث الإعتداء الإرهابي يوم أمس الاول في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .

و قال السفير المنتصر :ان الإرهاب اّفة عالمية تهدد الأمن و الإستقرار و ان الجماعات الإرهابية التى قتلت الأبرياء و شردت المواطنيين لن تثني الشعب اليمني عن المضي قدماً في تحقيق تطلعاته بالعيش الكريم و الاّمن مشيراً الى ان الحكومة اليمنية مصممة على محاربة قوى الإرهاب و الإجرام حتى يتحقق الأمن و الإستقرار في المناطق التى يتواجد بها الإرهابيين كي يعود النازحين الى مناطقهم اّمنيين .

و أضاف المنتصر: ان اليمن شهدت تحولات هامة وأن حكماء اليمن توافقواعلى بناء الدولة المدنية و تجنيب البلاد الإنزلاق في متاهات الصراعات و جاء هذا التوافق بإشراف خليجي و إقليمي و بمشاركة جماهيرية شاركت في الإنتقال السلمي للسلطة عبر صناديق الإنتخابات .
من جهة أخرى رحب وكيل نائب رئيس جامعة (UTM) لشئون الطلاب البرفسور محمد تاج الدين بأعضاء السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية و هنئهم بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية مشيداً بتفوق الطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة (UTM) .

و هذا و قدر رحب رئيس إتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة (UTM) ابراهيم سيلان العبيدي في كلمته بسعادة السفير اليمني في ماليزيا عبدالله المنتصر و مستشار الشئون القنصلية عبدالله الجبوبي و المستشار الثقافي إقبال العلس و المستشار المالي مختار المعمري على حضورهم و كذ بوفد الجامعة و الطلبة الحاضرين و تم رفع سارية العلم اليمني و ترديد النشيد الوطني و تقديم مقطع ملتميديا يعرض للحاضرين مراحل تحقيق الوحدة اليمنية المباركة .

و قد زار أعضاء السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية مقر المدرسة اليمنية في مدينة جوهر بارو الماليزية و التى يدرس بها أبناء الطلبة اليمنيين و أبناء طلاب من جاليات عربية أخرى و أطلعوا على سير العملية التعليمية فيها .

و على هامش الزيارة التقى المستشار الثقافي إقبال العلس و المستشار المالي مختار المعمري بالطلبة اليمنيين في الجامعة لمناقشة أوضاعهم الدراسية و النظر بطلباتهم .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024