الأحد, 08-سبتمبر-2024 الساعة: 02:33 ص - آخر تحديث: 02:28 ص (28: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
القبض على حسام حبيب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فنون ومنوعات


عناوين أخرى متفرقة


القبض على حسام حبيب

الأحد, 07-يوليو-2024
المؤتمرنت - في تطور جديد ومثير لأزمة الخلاف بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، ألقت قوات الأمن القبض على حسام حبيب في منطقة التجمع الخامس، بعد اتهامه بالتعدي على شيرين بالضرب.

الحادثة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت عناوين الأخبار. نستعرض معكم تفاصيل الواقعة وتطوراتها.

فقد أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي باسمها، أنها قدمت بلاغاً رسمياً ضد حسام حبيب بعد نشوب خلاف حاد بينهما.

وفي بيان صحافي، أوضح أنه لا يوجد تنازل عن المحضر، الذي حررته شيرين ضد حسام حبيب، مؤكداً أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.
وأشار إلى أن النيابة العامة في القاهرة باشرت التحقيق في الواقعة.

وكانت شيرين قد حررت محضراً رسمياً في قسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الأول.

وحظي بيان قنطوش باهتمام واسع، حيث تصدر اسم شيرين عبدالوهاب قوائم البحث على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام.

وبدأت القصة عصر السبت وانتشار أنباء شكوى شيرين من طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها. وأشارت إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجراً عندما وصلت النجمة إلى قسم الشرطة والدماء تسيل منها، وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى خياطته بثلاث غرز. وتبين من التحريات أن الاعتداء كان نتيجة خلافات نشبت بينهما.

َفي التحقيقات، أوضحت شيرين أنها توجهت إلى شقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب هناك. طلبت منه إعادة الأموال التي أعطتها له لتشييد الأستوديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابتها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وفي تصريحات صحافية، أعرب حسام حبيب عن دهشته من اتهامات شيرين عبدالوهاب، مؤكداً أنه لم يكن طرفاً في الشجار، وأنه كان متواجداً لفض اشتباك بين شيرين وابنتها. وأوضح أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لانقاذ ابنته، مما أثار غضب شيرين.

وطلب من النيابة العامة الاستماع لشهادة ابنة شيرين حول واقعة الضرب.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر شيرين وهي تسب بألفاظ نابية وتكسر في الاستوديو، مع وجود كاميرا موبايل مسلطة عليها. الفيديو أظهر أيضاً آثار الدمار في الاستوديو، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل/ نيسان 2018، وشهدت حياتهما الزوجية العديد من الخلافات، مما أدى إلى انفصالهما ثم عودتهما مرة أخرى في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، قبل أن ينفصلا مجدداً في ديسمبر/كانون الأول 2023. ومؤخراً، تم الإعلان عن ارتباط شيرين بشخص آخر.وكالات
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. أبو بكر عبدالله القربي خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام

27

عبدالسلام الدباء*المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة

26

أحمد الكحلاني*شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس

25

راسل القرشيليبارك الله المؤتمر

24

شوقي شاهرالجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"

24

نبيل سلام الحمادي*ميلاد وطن

24

أحلام البريهي*رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب

24

أحمد العشاري*المؤتمر.. حضور وشعبية

24

جابر عبدالله غالب الوهباني*الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام

23

عبيد بن ضبيع* الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة

23

خالد سعيد الديني*تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم

23

علي محمد المقدشي*24 أغسطس.. البداية الحقيقية لبناء اليمن

23








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024