الجمعة, 28-يونيو-2024 الساعة: 01:56 م - آخر تحديث: 12:23 ص (23: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذت قيادات عدد من منظمات المجتمع المدني صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي بصنعاء استنكرت  خلالها ما يتعرض له اللواء (63) حرس جمهوري منذ ما يزيد على عام كامل

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
وقفة احتجاجية أمام منزل الرئيس لفك الحصار عن اللواء (63) حرس
نفذت قيادات عدد من منظمات المجتمع المدني صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي بصنعاء استنكرت خلالها ما يتعرض له اللواء (63) حرس جمهوري منذ ما يزيد على عام كامل من حصار وتجويع والاستهداف الممنهج من قبل قوى ظلامية خارجة عن النظام والقانون كل همها خلق الفوضى وبث الرعب وإقلاق السكينة العامة في أوساط مجتمعنا ووطنا.

وأكدت المنظمات أن استهداف اللواء (63) حرس جمهوري هو استهداف لكل أبناء شعبنا اليمني كون المستهدفين هم جنود يذودون عن حمى هذا الوطن الغالي.

وناشدت في بيانها الذي حصل المؤتمر نت على نسخة منه فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية العمل على فك الحصار الظالم المضروب على منتسبي اللواء (63) حرس جمهوري والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بقواتنا المسلحة المرابطة في مواقع الشرف والبطولة وعلى امتداد تراب الوطن الغالي.

ودعت في الوقت ذاته جميع الدول الراعية للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة التي يأتي على رأسها المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي العمل على فك الحصار الظالم.,

واهابت المنظمات بالمجتمع الدولي ممثلاً بمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي وجميع المنظمات الحقوقية الدولية العمل على فك الحصار وأن تضطلع بمسئوليتها إزاء ما يتعرض أفراد اللواء (63) حرس جمهوري من اعتداءات متكررة وحصار ظالم نتج عنه خسائر بشرية كبيرة وخسائر مادية فادحة.

وأكدت أنه أن الأوان للمجتمع الدولي أن يتحرك لوقف معاناة أبناء القوات المسلحة في معسكر (63) ما لم فإن كارثة حقيقية سوف تحدث والذي من شأنه أن يعيد خلط الأوراق في الجمهورية اليمنية ويعيد الأزمة اليمنية إلى مربع واحد الذي ينذر بنسف المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية اللافتات القماشية المعبرة عن معاناة أفراد المعسكر المحاصر في مديرية أرحب محافظة صنعاء.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024