الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 11:37 ص - آخر تحديث: 01:46 ص (46: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - القيادي المؤتمري الزوكا وسط حشد من اعضاء المؤتمر بساحة مطار صنعاء الخارجية في انتضار وصول الامين العام المساعد الشيخ صادق ابو راس 2 يونيو الماضي

المؤتمرنت -
الزوكا : المؤتمر الشعبي العام اليوم أكثر صلابة وقوة من ذي قبل
قال الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا ان المؤتمر الشعبي العام حمل هموم الوطن والمواطنين على عاتقه خلال العقود الماضية وسيظل وفياً للشعب ومدافعاً عن قضاياه.
واشار القيادي المؤتمري البارز في كلمة له الليلة الماضية بفعالية تنظيمية عقدها مؤتمر محافظة ذمار (وسط اليمن) الى ان المؤتمر الشعبي العام اليوم أكثر صلابة واكثر قوة سياسية من ذي قبل

واختتمت عصر امس فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار ،واشاد الزوكا في كلمته خلال حفل الاختتام - اشاد – بصمود ووفاء وعظمة اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار خلال الأزمة التي مر بها الوطن ، منوها الى ان الازمة كشفت نوايا أولئك الانقلابيون الذين حاولوا الانقلاب على الشرعية الدستورية والوصول الى السلطة ولو على الدماء وجثث الابرياء من ابناء هذا الوطن الغالي.

لافتاً أن الانقلابين حاولوا بكل ما يملكون من وسائل تخريبية تدمير الوطن وإجتثاث المؤتمر( لكن الجماهير العظيمة من ابناء شعبنا وقفت لهم بالمرصاد وتصدت لكل إعمالهم التي باءت بإلفشل).

وفي ذات السياق القى مسئول دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار هلال المشرع كلمة رحب فيها بالحاضرين

وفي الحفل جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية حيث حصل فريق فتيان الساطع على كأس المؤتمر الشعبي العام للفتيات في المسابقات الثقافية وحصل فريق جمعية شباب ذمار على كاس المؤتمر للشباب.

وحل فريق الميثاق الوطني شباب والمركز الثقافي فتيات في المركز الثاني وفي مسابقات القرآن الكريم تم تكريم الاربعة الأوائل فئة المصحف والاربعة الأوائل فئة 15 جزءاً.

حضر حفل الاختتام وتكريم الفائزين رئيس فرع المؤتمر بذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق وعضو مجلس النواب نجيب الورقي ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر حاشد ابو شوارب ووكيل المحافظة عبدالله الميسري ورئيس جامعة ذمار د/ أحمد الحضراني ورئيس اتحاد العاب القوى شاجع المقدشي وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024