الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:45 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اجتماعها الاعتيادي صباح هذا اليوم لمناقشة المستجدات الوطنية وإقرار خطة عمل الفصل القادم من العام الحالي .

وقد تحدث الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل

المؤتمرنت-حضرموت- فائز سالم بن عمرو -
قيادة فرع المؤتمر بالساحل تطالب بالخروج برؤية موحدة للحوار تحفظ مصالح حضرموت وأهلها
عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اجتماعها الاعتيادي صباح هذا اليوم لمناقشة المستجدات الوطنية وإقرار خطة عمل الفصل القادم من العام الحالي .

وقد تحدث الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ، ورئيس فرع المؤتمر عن المستجدات الوطنية والأمنية التي تمر بها اليمن ، وأكد على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي وتبني قضايا المواطنين ، وقدم التعازي الحارة لأسرة الفقيد اللواء عمر سالم بارشيد والذي اغتيل على يد الغدر داعيا إلى سرعة استكمال التحقيقات وإلقاء القبض على العصابة المجرمة التي تغتال كوادر وخيرة أبناء المحافظة ، كما تقدم بالتعازي أيضا إلى أعضاء المؤتمر وأسرة الفقيد احمد سعيد الصويل البرلماني ، ويعد الفقيد من مؤسسي المؤتمر بالمحافظة ، وترأس لجنة الإعلام والثقافة احد الأعضاء المؤسس للائتلاف البرلماني .

كما أشار حاتم بان المؤتمر الشعبي العام الذي يطفي الشمعة الثلاثين من عمره المليء بالانجازات والإسهام في خلق يمن متطور وحضاري ، وذكر رئيس الفرع بان المؤتمر الشعبي العام تعرض لكثير من مظاهر الحرب الإعلامية التي حاولت النيل من تاريخ المؤتمر ، منوها الى ان التجربة أثبتت بان المؤتمر الشعبي العام حزب متماسك صاحب بنيه تنظيمية متماسكة وشجع على هذا النجاح النشأة التوافقية للحزب ، الديمقراطية داخل الحزب والقبول بالرأي الآخر ، والاهم التسامح الفكري والأخلاقي مع المخالف عكس الأحزاب الأيدلوجية والتي لا تقبل إلا برأيها .

وأشاد حاتم بالجهود التي بذلها الزعيم علي عبد الله صالح خلال ترأسه للجمهورية من إرساء النهج الديمقراطي والحواري . وأكد بان ما قام به الزعيم من تضحيات من اجل الوطن ومصلحته سيذكرها التاريخ ويسجلها بحروف من نور .

وقد ناقش الاجتماع التحضيرات للذكرى الثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في أغسطس 1982م والتي سيدشن فيها العديد من الفعاليات السياسية والثقافية ، وبحث الاجتماع أيضا قضية التحضير للحوار الوطني والإعداد لرؤية موحدة لأعضاء المؤتمر في الجمهورية مع ضرورة استيعاب متطلبات المحافظة والفروع وموقعها في التغييرات القادمة ، إضافة إلى تدشين البرنامج وخطة النشاط التنظيمي في التواصل والنزول إلى الفروع .

وقد خرج الاجتماع بعد النقاش المستفيض بعدة قرارات تنظيمية . حضر الاجتماع الأستاذ / محمد احمد بامقداد ، نائب رئيس الفرع ، د . عبد الله الخلاقي ، رئيس الدائرة السياسية ، د . العبد ربيع باموسي ، رئيس الدائرة الإعلامية ، الأستاذة / أسوان عبد الله بن حويل ، رئيسة دائرة المرأة ، والأستاذ / احمد اسكندر ، رئيس الرقابة التنظيمية ، والأستاذ / محمد سالم باهبري ، رئيس دائرة الخدمات ، والأستاذة / صفية باذياب والأستاذة ناجدة بو طلعة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024