الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 07:37 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بصنعاء 712 من الموظفين المبرزين والمتقاعدين والرعيل الأول بالوزارة، والمؤسسة العامة للاتصالات ،وشركتي تليمن ويمن موبايل ،والهيئة العامة للبريد، والهيئة العامة للاستشعار.

وفي التكريم أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر

المؤتمرنت -
الاتصالات تكرم 712 من موظفيها المبرزين
كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بصنعاء 712 من الموظفين المبرزين والمتقاعدين والرعيل الأول بالوزارة، والمؤسسة العامة للاتصالات ،وشركتي تليمن ويمن موبايل ،والهيئة العامة للبريد، والهيئة العامة للاستشعار.

وفي التكريم أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر أن التكريم يأتي وقد حققت الوزارة انجازات كبيرة في قطاع الاتصالات المتعدد والمتمثلة في مشاريع وخدمات الاتصالات التي تصل إلى كافة مناطق اليمن.

وقال:" نفخر بما حققتموه من تطوير وتنمية في قطاع الاتصالات حيث يعد هذا القطاع الثاني على مستوى الدولة والذي يرفد الموازنة بـ 75 بالمائة من الإيرادات ويجب أن نولي اهتمام اكبر بتحسين ظروف العمل والمعيشة والصحة وقد أنجزنا الكثير في السنتين الماضيتين".

وأضاف :"إن الحملة الإعلامية الذي يتعرض لها قطاع الاتصالات لتحرير الاتصالات الدولية والانترنت يعطينا حافزاً أكبر لتحقيق مزيد من النجاحات ومضاعفة الجهود لتقديم أفضل خدمات ومشاريع في هذا القطاع على الواقع ".

وأشار إلى أن العام الجاري يعتبر عام المشاريع وستتواصل تلك المشاريع تباعاً لتحقيق نقلة نوعية لقطاع الاتصالات وتنميتها بجودة عالية وأحدث التقنيات بما يلبي احتياجات المشتركين لخدمات الهاتف النقال والاتصالات الدولية والانترنت .. داعيا العاملين في قطاع الاتصالات إلى مواصلة تحقيق النجاحات سواء على مستوى المشاريع أو تحديث وتطوير خدمات الهاتف النقال والانترنت والبريد بأحدث التكنولوجيا المتاحة ومواكبة العصر الحديث.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن خدمات مجموعة الاتصالات والبريد، وفقرات فنية وشعرية واوبريت عن العمال .

حضر التكريم مدير عام مؤسسة الاتصالات المهندس صادق مصلح ،والرئيس التنفيذي لشركة تليمن الدكتور علي ناجي نصاري والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024