الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 10:33 م - آخر تحديث: 10:28 م (28: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن أركان التحصيل العلمي لا تكتمل إلا بالالتزام السلوكيات والأخلاقيات والقيم النبيلة التي تعزز وترسخ الاحترام المتبادل بين الطالب والمعلم والإدارة المدرسية.

المؤتمرنت-تعز -
محافظ تعز: أركان التحصيل العلمي لا تكتمل الا بالتزام السلوكيات والقيم النبيله
أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن أركان التحصيل العلمي لا تكتمل إلا بالالتزام السلوكيات والأخلاقيات والقيم النبيلة التي تعزز وترسخ الاحترام المتبادل بين الطالب والمعلم والإدارة المدرسية.

ودعا المحافظ -في كلمة وجهها لأبنائه وبناته طلاب وطالبات مدارس المحافظة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014م- الى الابتعاد عن الصور المسيئة للتعليم وفي مقدمتها ظاهرة الغش لتكتمل أركان العملية التعليمية والتربوية لبناء المستقبل الأفضل, كما دعا محافظ تعز طلاب وطالبات المحافظة الى الحفاظ على الصدارة والتميز في التفوق العلمي الذي دأبت عليه المحافظة في كل عام باعتبارها حاملة لمشعل العلم والتفوق والمتألقة بأبنائها وبناتها المثابرين والمجتهدين.

وأكد المحافظ حرصه المستمر على دعم وتشجيع المبدعين والموهوبين والمتفوقين في مختلف ميادين العلم والمعرفة.

وفيما يلي نص الكلمة :
بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة محافظ تعز الى أبناءه وبناته طلاب وطالبات مدارس المحافظة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014م

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه: {اقرأ باسم ربك الذي خلق , خلق الإنسان من علق اقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم} صدق الله العظيم..

الإخوة والأخوات أعضاء هيئة التدريس:
أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات في عموم مدارس المحافظة:

أسعد الله صباحكم بالخير ونتمنى لكم عاماً دراسياً مفعماً بالنشاط والجد والاجتهاد وحافلاً بالمناشط العلمية والثقافية التي ترسخ في أذهانكم قيم الولاء والانتماء للوطن وتعزز من تطلعاتكم وطموحاتكم المستقبلية نحو الغد الأجمل والمشرق.

اليوم وأنتم تدشنون عامكم الدراسي الجديد 2013 ـ 2014م فإننا نتطلع إلى أن تكونوا جميعاً على قدر كبير من المسئولية في التحصيل العلمي، وأن تحافظوا على صدارة محافظة تعز وتميزها في التفوق العلمي الذي دأبت عليه في كل عام باعتبارها حاملة لمشعل العلم والتفوق والمتألقة بأبنائها وبناتها المثابرين والمجتهدين..

مؤكدين حرصنا المستمر على دعم وتشجيع المبدعين والموهوبين والمتفوقين في مختلف ميادين العلم والمعرفة وهو الحرص الذي يعزز من قناعتنا المطلقة بأن تعز ستظل وتبقى رائدة وقائدة للعلم والمعرفة ورافضة لكل أشكال الجهل والتخلف.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات:

نشد على أيديكم لمواصلة دروب التميز والتفوق، ونثق بقدرتكم وطموحاتكم على التسلح بالعلوم النافعة التي تعود بالخير والنماء على المجتمع وتسهم بشكل جلي في بناء وتنمية الوطن وازدهاره.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات:

إن الارتقاء بالعملية التعليمية ورد الاعتبار للعلم والمعلم والإدارة المدرسية يتصدر اهتماماتنا بدرجة رئيسية، ولذلك سنظل نحرص على تهيئة الأجواء التعليمية وجعل المدارس منارات حقيقية لتلقي العلم والمعرفة، وهو ما يحتم عليكم أن تحافظوا على المؤسسات التعليمية وتحرصوا على محتوياتها باعتبارها ملكاً لكل الأجيال.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات:

إن أركان التحصيل العلمي لا تكتمل إلا بالالتزام بالسلوكيات والأخلاقيات والقيم النبيلة التي تعزز وترسخ الاحترام المتبادل بين الطالب والمعلم والإدارة المدرسية، فاحرصوا على ثبات هذه الصورة لتكتمل أركان العملية التعليمية والتربوية والابتعاد عن الصور المسيئة للتعليم وفي مقدمتها ظاهرة الغش المدمر لمستقبل الأجيال والوطن معاً.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات:

لاشك أن المدارس تعد حاضنة للمواهب والمبدعين، وهو ما نعول عليها الإسهام في إبراز الوجه الحضاري والثقافي للمحافظة من خلال إحياء الفعاليات العلمية والمسابقات الثقافية بين مدارس المحافظة في إطار البرنامج العام للعاصمة الثقافية.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات:

سنظل نفاخر بكم على الدوام ونفتح لكم نوافذ الأمل المشرق من أجل يمن آمن ومستقر تسوده المحبة والتسامح.. وفقكم الله وسدد على طريق الخير والتفوق خطاكم..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شوقي أحمد هائل
محافظ محافظة تعز
رئيس المجلس المحلي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024