الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 07:28 ص - آخر تحديث: 02:26 ص (26: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية والمستقلين ومنظمات المجتمع المدني، للمطالبة بإيقاف حالة الانفلات الأمني وتنديداً

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
البيضاء: مسيرة للتنديد بالانفلات الأمني والأعمال التخريبية والارهابية
شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية والمستقلين ومنظمات المجتمع المدني، للمطالبة بإيقاف حالة الانفلات الأمني وتنديداً بالأعمال التخريبية والارهابية التي تشهدها المحافظة.

وفي المسيرة التي انطلقت من وسط مدينة البيضاء وجابت الشارع العام بالمدينة وصولاً إلى المجمع الحكومي، ردد المتظاهرون شعارات وهتافات تؤكد الإدانة الشديدة لكل أعمال التخريب والارهاب أياً كان شكلها ومن ذلك ما حدث من اعتداء ارهابي على الثلاث النقاط العسكرية والأمنية التي كانت متمركزة في مداخل مدينة البيضاء، مشددين على ضرورة تعزيز الإصطفاف الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد المشاركين في المسيرة رفضهم لأي استهداف للمؤسسات الأمنية والعسكرية ووقوف أبناء المحافظة كافة صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في حماية مكتسبات الوطن وردع الخارجين عن النظام والقانون، مطالبين بضرورة تعزيز الإجراءات العسكرية والأمنية ودعم قيادة المحافظة واللجنة الأمنية فيها بالمتطلبات اللازمة للتنفيذ الصارم للخطط الأمنية ومجابهة كافة أعمال التخريب التي شوهت صورة المحافظة.

وطالب المشاركين في التظاهرة حكومة الوفاق الوطني وقيادة اللجنة العسكرية العليا بإقالة ومحاسبة كل من تسبب في حالة الانفلات الأمني، ودعوا اللجنة الامنية واللجنة المتقدمة المتواجدة بالمحافظة للقيام بواجباتهم في حفظ الامن والاستقرار في المحافظة .

وحث المشاركون بالمسيرة كافة المواطنين إلى التعاون مع الجهات الامنية والعسكرية بوقف اطلاق الاعيرة والألعاب النارية في الاعراس وغيرها من المناسبات، وتنفيذ قانون منع حمل السلاح والتجول به لما فيه حفظ السكينة العامة بمدينة البيضاء وكافة مديريات المحافظة.

مشددين على ضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل بما يكفل بلورة معالجات لمختلف القضايا الوطنية في ظل الثوابت الوطنية وبما يجنب الوطن مخاطر الإنزلاق إلى ويلات الصراع والفتن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024