الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 01:59 ص - آخر تحديث: 01:46 ص (46: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اجرت عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الدكتورة امل القمري عملية جراحية ناجحة  اليوم الاحد لاستخراج رصاصتين كانتا استقرتا في منطقتى البطن والصدر جراء الاعتداء الارهابي  ومحاولة الاغتيال التي تعرضت لها القيادية المؤتمرية

المؤتمرنت -
القيادية المؤتمرية القمري تجري عملية جراحية ناجحة
اجرت عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الدكتورة امل القمري عملية جراحية ناجحة اليوم الاحد لاستخراج رصاصتين كانتا استقرتا في منطقتى البطن والصدر جراء الاعتداء الارهابي ومحاولة الاغتيال التي تعرضت لها القيادية المؤتمرية وعضو المجلس المحلي في محافظة لحج امس السبت حينما اقتحمت عناصر مسلحة منزلها وأطلقت عليها الرصاص الحيّ.


وكانت أمل علي سعيد القمري عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وعضو المجلس المحلي بمحافظة لحج والتي تعد من القيادات النسوية البارزة في المحافظة تعرضت الليلة الماضية وهي في منزلها الكائن بحي النخارة في مدينة الحوطة لإطلاق نار من قبل مسلحين استهدفوا حياتها واصابوها بعدة طلقات نارية نقلت على أثرها الى المستشفى بمحافظة عدن بينما لاذ المجرمون بالفرار.

ودان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني في محافظة لحج جريمة محاولة اغتيال القيادية المؤتمرية أمل القمري. وشدد المؤتمر والتحالف في محافظة لحج على ضرورة أن تتحمل الأجهزة الأمنية مسؤوليتها في الكشف عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وكانت الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للمجتمع المدني الاستاذة فائقة السيد عبرت عن ادانتها واستنكارها الشديد للاعتداء الجبان الذي تعرضت له الدكتورة امل القمري – عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام – عضو السلطة المحلية بمحافظة لحج .

ووصفت القيادية المؤتمرية السيد هذا العمل الاجرامي بانه (لايمت بصلة الى اعرافنا واخلاقنا اليمنية التي تأبى مخاصمة المرأة فكيف بمحاولة قتلها ؟)

وكانت الامين العام المساعد الاستاذة قائقة السيد اجرت اتصالا هاتفيا مع اسرة الدكتورة امل القمري للاطمئنان على سلامتها ، والذين افادوا انها ستخضع خلال الساعات القادمة لعملية جراحية لاستئصال اعيرة نارية استقرت في البطن والصدر .

ونقلت السيد عن اسرة القمري شكرهم وامتنانهم الشديد للاتصال الذي تلقوه من رئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم على عبدالله صالح الذي وجه القيادات المؤتمرية في الامانة العامة بمتابعة الحالة الصحية للدكتورة امل القمري وسرعة نقلها الى الخارج اذا ما استدعت حالتها الصحية ذلك.

واعتبرت الامين العام المساعد الاستاذة فائقة السيد استهداف القيادية المؤتمرية الدكتورة امل القمري يأتي في سياق الاستهداف الممنهج للقيادات المؤتمرية بهدف اسكات اصواتهم واثنائهم عن مواقفهم الوطنية ، مشيرة الى انه كلما تعرض اعضاء المؤتمر لمثل هذه المؤامرات كلما اشتد تمسكهم بمواقفهم الوطنية الثابته.

وانتقدت السيد ضعف الاداء الامني في كافة محافظات الجمهورية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024