الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 01:34 ص - آخر تحديث: 01:11 ص (11: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية غاراته على محافظات الجمهورية واستهدافه للمواطنين والأسواق و شبكات الاتصالات والمنشئات العامة

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين وشبكات الاتصالات والمنشآت العامة
أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية غاراته على محافظات الجمهورية واستهدافه للمواطنين والأسواق و شبكات الاتصالات والمنشئات العامة .

وحسب وكالة سبأ أوضح المصدر أن مواطناً استشهد جراء غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة في الطريق العام بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة ، كما استهدف بأربع غارات شبكة الاتصالات بمنطقة العطفين بمديرية كتاف وسوقاً شعبياً في منطقة مران ، وشن غارة على الطريق الرابط بين مران وحيدان .

وأشار إلى أن الطيران شن أربع غارات على مديرية الظاهر استهدفت منطقتي المروي والملاحيط فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي ، لافتاً إلى حدوث انفجار كبير جراء إلقاء طيران العدوان قنبلتين على مدينة المخا بمحافظة تعز ، كما شن الطيران غارتين على منطقة الحوبان وثلاث غارات على ميناء المخا ، وحلق طيران العدوان الحربي والاستطلاعي بكثافة في سماء المخا وباب المندب والشريط الساحلي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مزارع المواطنين بمنطقة الجر في مديرية عبس محافظة حجة وغارة على مديرية حرض ، كما شن ثلاث غارات على منصة الاحتفالات بساحة العروض في مدينة الحديدة وست غارات على الكلية البحرية بمنطقة الكثيب واستهدف بأربع غارات مزارع إخوان ثابت في مدينة باجل .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان استهدف بتسع غارات مزارع المواطنين ومضخة بمنطقة ضلاع همدان بمحافظة صنعاء ، وشن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و غارتين على مدينة يريم بمحافظة إب كما شن سلسلة غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ومنطقة الغيل بمحافظة الجوف .

وفي نجران شن طيران العدوان غارتين على منخفض الهضبة وسلسلة غارات على منطقة الشرفة ، فيما شهد قطاع جيزان 16 غارة استهدفت جبل الدود وغارتين على قرية قوى بمنطقة الخوبة ومثلها على موقع المستحدث ، أما في عسير شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الثعبان وخلف قلل الشيباني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024