الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 04:36 ص - آخر تحديث: 01:24 ص (24: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كان الفقيد مثالاً للنزاهة والإخلاص والنشاط المتميز في العمل التنظيمي في صفوف المؤتمر الشعبي العام مجسداً فكر وتوجّه المؤتمر وسياساته في مختلف الأصعدة،

المؤتمرنت -
المؤتمر ينعي عضو لجنته العامة اللواء على الخضمي
نعى المؤتمر الشعبي العام القيادي المؤتمري عضو اللجنة العامة اللواء / علي سالم الخضمي عضو مجلس الشورى، محافظ ريمة السابق، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء 5 مارس 2024 أثناء تلقيه العلاج بالعاصمة صنعاء، بعد حياة حافلة بخدمة الوطن والشعب وانتصار الإرادة الوطنية في الثورة والجمهورية والوحدة .


واعتبر بيان النعي رحيل عضو مجلس الشورى الفقيد علي الخضمي خسارة كبيرة ليس فقط لأسرته وللمؤتمر الشعبي العام وإنما للوطن بأكمله.


نص البيان:

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).


ينعي المؤتمر الشعبي العام القيادي المؤتمري عضو اللجنة العامة اللواء علي سالم الخضمي عضو مجلس الشورى، الذي توفاه الله -سبحانه وتعالى- يوم الثلاثاء 5 مارس 2024 أثناء تلقيه العلاج بأحد مستشفيات امانة العاصمة صنعاء .


لقد كان الفقيد مثالاً للنزاهة والإخلاص والنشاط المتميز في العمل التنظيمي في صفوف المؤتمر الشعبي العام مجسداً فكر وتوجّه المؤتمر وسياساته في مختلف الأصعدة، سواء من خلال المهام الإدارية التي تولاها في المجال التنظيمي كرئيس اسبق لدائرة الادارة والخدمات بالأمانة العامة للمؤتمر أو من خلال عضويته في الهيئتين البرلمانية والشوروية للمؤتمر الشعبي العام.


وكان للفقيد الخضمي دور ونشاط إجتماعي واسع تميز بالحرص على لم الشمل والإصلاح بين الناس، وتطبيق النظام والقانون، بالإضافة إلى إسهاماته في الدفع بعجلة التنمية الإقتصادية والإجتماعية في محافظة ريمة.


وتتقدّم اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بإسمها ونيابة عن كافة قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في كل أنحاء الوطن بتعازيها الحارة إلى أسرة الفقيد اللواء/ علي سالم الخضمي، وأهله وذويه، سائلةً المولى -عزوجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

“إنا لله وإنا إليه راجعون”








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024