الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 09:25 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه عبدالقادر باجمال – رئيس مجلس الوزراء الأمين العام للمؤتمر الشعبي – اليوم بإلغاء الحضر المفروض على الصحف الثلاث  الموقوفة ( يمن أوبزرفر – الرأي العام – الحرية ) واستمرار صدورها، كما أصدر توجيهاً إلى محافظ محافظة عدن ورئيس مصلحة الأراضي بسرعة استكمال إجراءات تمليك نقابة الصحافيين فرع عدن للمقر الذي تعمل فيه. وقال رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم  أعضاء مجلس نقابة الصحافيين اليمنيين إن الصحف الثلاث
المؤتمرنت -
با جمال يأمر بمعاودة الصحف الثلاث وتمويل مؤتمر النقابة
وجه عبدالقادر باجمال – رئيس مجلس الوزراء الأمين العام للمؤتمر الشعبي – اليوم بإلغاء الحضر المفروض على الصحف الثلاث الموقوفة ( يمن أوبزرفر – الرأي العام – الحرية ) واستمرار صدورها، كما أصدر توجيهاً إلى محافظ محافظة عدن ورئيس مصلحة الأراضي بسرعة استكمال إجراءات تمليك نقابة الصحافيين فرع عدن للمقر الذي تعمل فيه.
وقال رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم أعضاء مجلس نقابة الصحافيين اليمنيين إن الصحف الثلاث ستعاود الصدور بقرار إداري مع استمرار قضاياها لدى المحاكم.
وأوضح سعيد ثابت – وكيل نقابة الصحافيين – أن رئيس الوزراء وجه أيضاً بصرف المبالغ المقرة في الميزانية المقدمة من المجلس بصورة استثنائية من أجل تمكين الجمعية العمومية من الانعقاد وانتخاب نقيباً للصحافيين خلفاً للنقيب المستقبل الزميل محبوب علي.
وقال النقيب بالوكالة سعيد ثابت سعيد إن رئيس الوزراء استمع إلى الشرح المقدم من ممثلي مجلس النقابة عن طبيعة العمل الصحفي والإشكاليات التي يواجهها الصحافيون أثناء أداء مهامهم وضرورة الحاجة إلى خلق بيئة آمنة تساعد الصحافيين على أداء رسالتهم الإعلامية في أجواء من الحرية والديمقراطية.
ووصف النقيب المكلف اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رشاد العيمي، وحسين اللوزي وزير الإعلام بالمثمر والإيجابي. وقال: إننا نشيد بمثل هذه اللقاءات المثمرة، وقد كان رئيس الوزراء متفهماً للقضايا التي طرحناها عليه.
وأضاف ثابت في تصريح لـ"المؤتمر نت أن رئيس الحكومة أبلغ الصحافيين بأن الحكومة لن تقدم مشروع قانون الصحافة إلى البرلمان بموافقة نقابة الصحافيين، لأنها بيت الصحافيين وهم المعنيون بالقانون قبل غيرهم.
على صعيد متصل التقى النائب ياسر العواضي – نائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر – اليوم بأعضاء مجلس نقابة الصحافيين اليمنيين، وبحث معهم سبل التعاون بين النقابة والمؤتمر الشعبي العام، وأهمية تكريس العمل الصحفي مهنياً بعيداً عن المصالح الحزبية والمكايدات السياسية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024