الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:54 م - آخر تحديث: 02:59 م (59: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
"معرض العقارات الدولي 2007 بدبي
ستشهد الدورة المقبلة من "معرض العقارات الدولي 2007"، الحدث التجاري السنوي الشامل والمخصص لعرض أبرز المشاريع العقارية الإقليمية والعالمية، مشاركة كبيرة لأبرز شركات التمويل العقاري في المنطقة. ويعكس الإقبال الواسع على هذا المعرض النمو المضطرد لقطاع العقارات الإقليمي والطلب الكبير على خيارات التمويل المرنة والمبتكرة في الإمارات.

وسيتضمن "معرض العقارات الدولي 2007"، الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 3 و5 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض، عروض مكثفة لبرامج التمويل السكني وخطط الإقراض العقاري التي يتم توفيرها من قبل مؤسسات التمويل والمصارف الإقليمية وعلى رأسها شركة "أملاك للتمويل"، الرائدة في هذا القطاع . وتأتي هذه المشاركة لأبرز اللاعبين في مجال الإقراض العقاري في المعرض تماشياً مع التوقعات ببلوغ قيمة هذا القطاع المتنامي في دبي 17.5 مليار درهم إماراتي خلال العام الجاري.

ويهدف "معرض العقارات الدولي 2007"، كونه الحدث الوحيد المرخص لعقد الصفقات العقارية في دبي، إلى توفير منصة مثالية لمؤسسات التمويل العقاري المتنامية. كما يستهدف هذا الحدث تلبية الطلب المتنامي على خيارات التمويل المرنة والفعالة من قبل مجموعة واسعة من المستثمرين العقاريين والمشترين النهائيين الراغبين بالاستفادة من التوسع الحاصل في القطاع العقاري في الإمارة وقوانين الملكية الأخيرة، التي ساهمت في تعزيز نمو قطاع التمويل العقاري المحلي.

وقال خالد زينل، رئيس قسم مبيعات التجزئة في شركة "أملاك للتمويل": "شهد القطاع العقاري في الإمارات نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي يعكس التطور الاقتصادي الذي أحرزته الدولة خلال عقود. ويأتي قرارنا بتسويق حلولنا التمويلية في "معرض العقارات الدولي 2007" استجابة للنمو الكبير الذي يشهده القطاع العقاري في دبي والذي أدى إلى حدوث طفرة في قطاع التمويل العقاري. وعلى أثر تحليل المعلومات والبيانات المتعلقة بهذا القطاع للسنة الماضية ، نحن على ثقة من أن "معرض العقارات الدولي 2007" سيوفر منصة مثالية لعرض منتجاتنا المتوافقة مع الشريعة واستقطاب العديد من المستثمرين المحتملين".

وتعد شركة "أملاك للتمويل",التي تأسست خلال عام 2000 , أكبر شركات التمويل الاسلامي الرائدة في مجال التمويل السكني في الإمارات, وهي أول شركة إقراض عقاري في منطقة الخليج تقوم بطرح مفهوم جديد كلياً لتمويل العقارات السكنية في المنطقة. وتقدم الشركة خدماتها لشرائح المواطنين والوافدين وتملأ فجوة حيوية في مجال توفير الخدمات المالية للعملاء في كل من الإمارات ومصر.

وقال داود الشيزاوي، مدير عام شركة "الاستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض": "أصبح "معرض العقارات الدولي 2007" الحدث السنوي الأبرز في مجال العقارات، خصوصاً مع فائض الميزانيات الضخمة لاقتصاديات المنطقة والعدد الكبير من المشاريع العقارية القائمة أو قيد الإنشاء أو التي يتم التخطيط لإنشاءها. وستسهم زيادة مساحة المعرض بنسبة 35% هذا العام في تعزيز نمو قطاع التمويل العقاري بشكل إيجابي".

وأضاف الشيزاوي: "نتطلع إلى جعل "معرض العقارات الدولي" متميزاً عن غيره من المعارض المشابهة من خلال استضافتنا لمجموعة بارزة من العارضين تشمل مختلف جوانب الأنشطة العقارية بما فيها المطورين والوسطاء العقاريين وموفري الخدمات. وسيرسخ دعم شركة "أملاك للتمويل" كراعي بلاتيني، من مكانة المعرض ويزيد من عدد زواره ومشاركيه".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024