الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:36 م - آخر تحديث: 02:59 م (59: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - .
محمد عاطف -
مي حريري: لم أخطف أغنياتي من نانسي
أكدت المطربة اللبنانية مي حريري أن الأزمة التي نشبت بينها وبين زميلتها المطربة نانسي عجرم لا تستحق هذا الشكل الذي بلغها مؤخرا، وأن البعض يحاول إشعال الموقف بينهما منذ طرحا أغنية هسهر عيونه .
قالت مي حريري: أغنية هسهر عيونه التي يتحدثون عنها استمعت لها مع ملحنها سليم سلامة مع أكثر من أغنية قدمها لي، وطلبت منه هسهر عيونه لاعجابي بها، والحقيقة أنه قال لي الأغنية خاصة بنانسي عجرم وأنها سجلت صوتها علي اللحن بالفعل.
أضافت: لم أتحدث في الموضوع مرة أخري حتي وقعت خلافات بين جي جي لامارا المسؤول عن إدارة وانتاج أعمال نانسي عجرم وبين الملحن سليم سلامة.
استطردت قائلة: لم أحاول معرفة أسباب الخلاف لأن ذلك لا يعنيني من قريب أو بعيد، وأعطاني الملحن الأغنية التي سجلتها وحققت نجاحا مع الجمهور، مما يؤكد علي حسن اختياري، ولا يوجد أي تدخل مني أو أي ضغط علي الملحن لأحصل علي الأغنية لأنني كما قلت لا أعرف أساسا أسباب الأزمة أو الخلاف الذي وقع بين الملحن ولامارا، ولا أسمح لمن يقل انني أخطف أغنياتي من نانسي عجرم.
رغم زواجك السابق من الملحن الشهير ملحم بركات إلا أنك لم تفكر في الغناء معه وبعد انفصالكما اتجهت للغناء، وتعلق مي علي ذلك وتقول: عندما تزوجت ملحم بركات كان عمري صغيرا ولم أكن مؤهلة لاتخاذ أي قرار، وبعد الانفصال كانت حالتي النفسية سيئة ولم أكن أثق في أي شخص كما لم أفكر ان أعرض صوتي علي أحد، ولا أريد الخوض في تفاصيل أكثر ولكني عانيت صعوبات كثيرة في حياتي واحتجت لفترة حتي أجمع أشلاء نفسي مرة أخري ولم يكن أحد بجانبي في هذه الفترة.
تواصل كلامها وتقول: بعد ذلك ذهبت الي الاستوديو ليسمعوا صوتي، وقال المتخصصون أن عندي خامة جيدة ولكني احتاج للتمرين أكثر.
هل ما زالت والدتك تعارض عملك بالغناء، قالت مي حريري: والدتي كانت ترفض حتي مجرد فكرة دخول الوسط الفني لأنها سمعت أشياء وقصصا عن الوسط لم تعجبها، ورفضت أكثر من مرة مناقشتي معها، وقلت لها ذات يوم إذا لم أقدم شيئا يعجبك أو شعرت أنه مبتذل ارفضي علي الفور ولكن اتركيني أخوض التجربة، وقدمت لي أمي مجموعة من التحذيرات، الي أن قدمت فيديو كليب هسهر عيونه وشاهدته وبدأت في متابعتي وهي سعيدة وفخورة بي. وأمي كادت تتعرض للموت في الحرب الأخيرة علي لبنان لأنها من النوع الذي لا يترك منزله لأي سبب من الأسباب وكنت وقت الحرب في حالة ولادة مفاجئة حدثت لي وأنا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وما الذي جعلك تسافرين الي هناك للولادة، قالت: أنا أحمل الجنسية الأمريكية وكذلك زوجي وسافرت من أجل المتابعة مع طبيبي الخاص هناك والذي كان يشرف علي حالتي الصحية منذ بداية الحمل.
ألم تخشي من تداخل الولادة مع طرح ألبومك الجديد وتصويرك فيديو كليب، قالت هي: إذا كنت تقصد اثار الولادة علي المرأة فهي من السهل التغلب عليها، وبمجرد ولادتي ابنتي سارة وهي الثانية بعد ابني الأكبر جونيور قمت بعمل ريجيم خاص قاس جدا لكنني تحملته حتي أعود لطبيعتي لأنني لم أكن قد صورت أي أغاني قبل أو بعد الولادة مباشرة وبالتالي لن يشعر الجمهور بأي تغيير علي جسدي بسبب الولادة، لأن المطربة التي تصور قبل ولادتها ثم بعدها تظهر اختلافات كبيرة علي الشاشة ويلاحظها الجميع.
بعض المطربات غنين وهن في حالة الحمل مثل أنغام وغيرها، وتعلق مي حـــريري: أعتقد أن الغناء مثله مثل أي مهنة لا يمنع أن تذهب المرأة للعـــمل وهي حامل، وأحيانا تضــــــطرنا الظروف أن نقوم بارتباطاتنا ونحن حوامل، وحاليا أصبح هــذا الأمر يستغل بشكل صحيح مثل الفيديو كليب الذي صورته أنغام وهي حامل وكان في نطاق الدراما الغـنائية وظهرت فيه بشكل جيد لأن أحداثه جاءت في نفس ظروفها وهي حامل، وبالتالي لم يضايق أحدا.

*القدس العربي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024