الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:56 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم  غدٍ الخميس تحت إشراف مدربه الفني المصري محسن صالح مباراته الودية الدولية الخامسة أمام ضيفه المنتخب السوداني في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد المريسي الدولي بصنعاء في إطار البرنامج الفني الإعدادي للأحمر الكبير للعام 2008م استعداداً لخوض منافسات خليجي (19) بالعاصمة العمانية مسقط مطلع العام القادم .

المؤتمرنت:محمد القيداني -
اليمن والسودان في حوار كروي ابتهاجاً باعياد الوحدة
يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم غدٍ الخميس تحت إشراف مدربه الفني المصري محسن صالح مباراته الودية الدولية الخامسة أمام ضيفه المنتخب السوداني في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد المريسي الدولي بصنعاء في إطار البرنامج الفني الإعدادي للأحمر الكبير للعام 2008م استعداداً لخوض منافسات خليجي (19) بالعاصمة العمانية مسقط مطلع العام القادم .

وتأتي مباراة المنتخبان اليمني والسوداني تزامناً مع احتفالات اليمن بأعياده الوطنية الخالدة والذكرى الثامنة عشر لقيام الوحدة اليمنية الخالدة في الثاني والعشرين من مايو تسعين .

وكان الأحمر الكبير قد خاض خلال الأشهر الخمسة الماضية أربع مباريات ودية تنفيذاً لبرنامج التحضير للمنتخب الأول الذي أقر من قبل مجلس إدارة الاتحاد اليمني وذلك بإقامة مباراة ودية دولية واحدة على أقل تقدير كل شهر .

واستهل الأحمر الكبير برنامج مبارياته الرسمية الودية لهذا العام بخسارة أمام مضيفه البحريني بالعاصمة المنامة (2-1) أوآخر يناير المنصرم قبل أن يلاقي ضيفه المنتخب التنزاني في الثاني من أبريل الماضي والذي انتهى بفوز المنتخب اليمني (2-1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء وخاض مباراته الثالثة في الـ(25) من الشهر الماضي والتي خسرها أمام مضيفه المنتخب الاندونيسي بالعاصمة جاكرتا بهدف دون رد .

وتعادل المنتخب اليمني أمام مضيفه العماني سلباً بدون أهداف في مباراته الدولية الودية الرابعة بالعاصمة العمانية مسقط مطلع مايو الجاري .

في المقابل بدء المنتخب السوداني تدريباته التحضيرية للقاء الخميس بصنعاء والتي وصل إليها يوم أمس قادماً من روندا بعد أن تعادل مع مضيفه الروندي إياباً – ليتأهل المنتخب السوداني للدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا بعد فوزه في الذهاب بنتيجة (4-0).

وتمثل المباراة للجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة مدربه المصري محسن صالح اختبار تجريبي لصفوف الأحمر الكبير خصوصاً مع انضمام بقية لاعبيه الدوليين في فريقي أهلي صنعاء وشعب المكلا بعد مشاركتهما مع فريقيهما ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في نسختها الخامسة .

وفي الوقت ذاته مطالب الجهاز الفني للمنتخب بمعالجة واضحة لحالة العقم الهجومي وإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى في ظل تعامل مهاجمينا مع الكرة داخل منطقة الصندوق للفريق المنافس إضافة إلى تطوير مستوى لاعبينا في التعامل مع الكرات الثابتة والكرنال والعمل على الاستفادة منها








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024