السبت, 22-يونيو-2024 الساعة: 01:28 م - آخر تحديث: 01:51 ص (51: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية القبض على خمسة من عناصر التمرد والإرهاب  في مديرية بني حشيش ليرتفع بذلك عدد من قبض عليهم من قائمة المطلوبين لاجهزة الامن في اليمن   إلى 40 مطلوبا  خلال اقل من شهر.وقال (مركز الإعلام الأمني) إن القبض على المطلوبين (وهم:احمد علي احمد الشيخ 24عاما ،علي احمد راشد الأغربي  21عاما ،الحسين احمد علي العركده 22عاما ،صالح محمد علي البحر

المؤتمرنت -
40 مطلوبا في أيدي أجهزة الأمن
أعلنت وزارة الداخلية القبض على خمسة من عناصر التمرد والإرهاب في مديرية بني حشيش ليرتفع بذلك عدد من قبض عليهم من قائمة المطلوبين لاجهزة الامن في اليمن إلى 40 مطلوبا خلال اقل من شهر.

وقال (مركز الإعلام الأمني) إن القبض على المطلوبين (وهم:احمد علي احمد الشيخ 24عاما ،علي احمد راشد الأغربي 21عاما ،الحسين احمد علي العركده 22عاما ،صالح محمد علي البحر 18عاما،علي حامد محمد كرشان الأغربي 25عاما) تم امس السبت بمشاركة عدد من المواطنين و مشائخ مديرية بني حشيش جنبا إلى جنب مع رجال الأمن ومنذ عدة أيام في التفتيش عن فلول العصابات الحوثية في المديرية .

هذا وقد أشادت الأجهزة الأمنية بتعاون مشائخ واعيان ومواطني مديرية بني حشيش والذين يضطلعون بدور وطني مسئول في تعقب العناصر الحوثية في المديرية.

ويأتي هذا بعد أيام من إعلان وزارة الداخلية ضبط خلية إرهابية مكونة من 8 أشخاص تابعة للإرهابي عبدالملك الحوثي بمحافظة عدن كانت تقوم بإدارة مطبعة يتم فيها طبع منشورات وكتب خاصة بالفكر الإمامي المتخلف .

أعقبها ضبط ثلاثة من عناصر الفتنة والتمرد في بني حشيش بالتعاون مع المواطنين من أبناء المنطقة أثناء محاولتهم الفرار من المنطقة وهم (صالح عامر صالح الزبيري 25 عاماً) , و(محمد عبدالله إسماعيل ألكبسي 28 عاماً)و (حفظ الله على محفوظ التهامي 23 عاماً ) ثم ضبط (8) اخرين مطلوبين للأمن بتهم التورط بأعمال إرهابية وتخريبية منهم (6) في محافظة الجوف


وكانت أجهزة الأمن أعلنت في الـ(14) من يونيو الماضي ضبطها 11 مطلوبا في قضايا أمنية بينهم اثنين من اخطر العناصر التابعة للمتمرد الحوثي تم القبض عليهم في محافظة مأرب.

وضبط (5) مطلوبين للأمن أواخر يونيو الماضي في نقطة أمنية على مدخل للعاصمة صنعاء بمديرية بنى الحارث (خشم البكرة ) على متن سيارة تويوتا (صالون )سوداء اللون تتراوح أعمارهم بين 19-45 عاماً, كانت قيادة الوزارة عممت أسماءهم وصورهم في وقت سابق, بناءً على معلومات أكدت تحركهم من سوق الثلوث بمديرية بني حشيش باتجاه أمانة العاصمة.

وكانت وزارة الداخلية عممت أواخر مايو الماضي دليلاً امنياً يحوي أسماء وصور 70مطلوباً متهمين بالقيام بأعمال إجرامية وتخريبية والانتماء لتنظيمات محظورة تهدف إلى الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وتم تعميمها على مختلف النقاط الأمنية في جميع محافظات اليمن.

ووجهت الداخلية مختلف النقاط الأمنية والحراسات وفروع الأجهزة الأمنية بالمحافظات بتوسيع عملية البحث والملاحقة للعناصر المطلوبة امنيا وإلقاء القبض عليهم أينما وجدوا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024