الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 09:21 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد الآلاف من أبناء الدائرة الانتخابية (283) بمحافظة عمران حضروا المهرجان الجماهيري لمرشح المؤتمر الشعبي العام لشغل مقعد الدائرة النيابي جليدان محمود جليدان أكدوا التفافهم ودعمهم لمرشح المؤتمر ومنحه ثقة شغل المقعد النيابي للدائرة (283)

المؤتمرنت - محمد الشامي -
الآلاف بعمران يحتشدون دعماً لمرشح المؤتمر (جليدان)
أكد الآلاف من أبناء الدائرة الانتخابية (283) بمحافظة عمران حضروا المهرجان الجماهيري لمرشح المؤتمر الشعبي العام لشغل مقعد الدائرة النيابي جليدان محمود جليدان أكدوا التفافهم ودعمهم لمرشح المؤتمر ومنحه ثقة شغل المقعد النيابي للدائرة (283) .

وفي المهرجان الجماهيري الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم وألقيت فيه عدد من القصائد الشعرية والكلمات التي دعت جميعها إلى مؤازرة ومساندة مرشح المؤتمر في الانتخابات التنافسية التي ستجرى مطلع الشهر المقبل.

وأكد جليدان محمود جليدان مرشح المؤتمر الشعبي العام في الدائرة في كلمة مستفيضة أهمية العملية الديمقراطية وما أتاحته من فرص للتنافس السلمي عبر صناديق الاقتراع لمختلف القوى السياسية في اليمن بدلاً عن الصراعات والغوغائية التي لا تثمر سوى الشر والفتن.

وأشار إلى عظمة المكاسب الوطنية التي تحققت لليمن أرضا ًوإنساناً في ظل الثورة اليمنية والوحدة المباركة وانعكاساتها على المستوى التنموي والاجتماعي، لافتاً إلى أن انفتاح ووعي القيادة السياسية وسعة رؤيتها ساهم بشكل كبير في خلق آفاق رحبة من الممارسة الديمقراطية الواسعة وتعزيز مبادئ احترام حقوق الإنسان واختياراته وقناعاته.

وقال جليدان إن بناء وتنمية المجتمعات والشعوب مرهون بوعي أفرادها وعناصرها ومدى قدرتهم على استلهام مسئولياتهم تجاه أوطانهم مع احترام وجهات النظر المختلفة.

واعتبر جليدان احتشاد أبناء الدائرة من جميع القرى والمحلات في منطقة آل بالحسين في مهرجانه الانتخابية بالآلاف صورة رائعة تعكس بجلاء ووضوح مدى شعبية المؤتمر الشعبي العام وإيمان الناس به كحزب وطني حمل على عاتقه مهام نضال وبناء وتنمية جميعها تصب في خدمة المواطنين في مختلف ربوع اليمن الموحد .

وطالب مرشح المؤتمر الناخبين التحلي بروح المسئولية والشجاعة في اختيار من يرونه أكثر قرباً وتلاحماً معهم ومع قضاياهم وهمومهم غير آبهين بالممارسات اللااخلاقية والضغوطات التي تنتهجها بعض القوى السياسية والاجتماعية لترهيب الناخبين وحرفهم عن قناعاتهم واختياراتهم.

مؤكداً أن الصندوق وعبره فقط وسيلة التغيير الفعالة وحذر الناخبين من الانجرار أو التأثر بسلوكيات وشائعات المغرضين ممن امتهنوا العداء للوطن ومنجزاته وأمنه واستقراره بالاستقواء بالمال والجاه وسلطات قبلية متوارثه.

وشدد المرشح جليدان على أهمية وعي المواطنين والناخبين من أبناء المديرية بضرورة اختيار المرشح المنتمي للدائرة وأبنها كونه سيكون الأقرب لهم والأكثر تفاعلاً مع همومهم وقضاياهم التنموية والمجتمعية .

يذكر أن مؤشر فوز مرشح المؤتمر كبير ويزداد ارتفاعاً مع قرب موعد الانتخابات خصوصاً مع توفر قناعات لدى الناخبين بكفاءة وقدرات مرشح المؤتمر جليدان وعزز ذلك الاقتناع تواضعه وقربه من الناس .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024