الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 12:15 ص - آخر تحديث: 12:11 ص (11: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تصدت الأجهزة الأمنية بمديرية ردفان محافظة لحج لمجاميع خارجة على القانون حاولت قطع الطريق العام ووضع أحجار في منطقة الجبل.وأوضحت الأجهزة الأمنية في ردفان أن دورية  أمنية  تصدت للعناصر الخارجة عن القانون
المؤتمرنت -
الأمن يتصدى لعناصر تخريبية حاولت قطع طريق بمديرية ردفان
تصدت الأجهزة الأمنية بمديرية ردفان محافظة لحج لمجاميع خارجة على القانون حاولت قطع الطريق العام ووضع أحجار في منطقة الجبل.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في ردفان أن دورية أمنية تصدت للعناصر الخارجة عن القانون التي حاولت قطع الطريق وتمكنت بعد تبادل إطلاق النار معهم من إجبارهم علي الفرار، وإزالة الأحجار من وسط الطريق وفتحه أمام حركة السيارات.

إلى ذلك أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج عن 3 أشخاص أثبتت التحقيقات عدم تورطهم في أعمال التخريب والشغب والفوضى التي شهدتها مؤخرا بمدينة الحوطة .

وكانت أجهزة الأمن ضبطت مايزيد عن 80 متهما من الخارجين علي القانون علي ضوء معلومات وتحريات أكدت تورطهم برفع شعارات انفصالية والقيام بأعمال إجرامية وإحراق والسطو على ممتلكات المواطنين الأبرياء.

وفيما أكدت أجهزة الأمن أنها تقوم بعملية تعقب لكل العناصر الخارجة علي القانون والمتورطة بأعمال إجرامية وتخريبية بهدف الإساءة للوحدة وزعزعة الأمن والاستقرار بمديرية ردفان بشكل خاص ومحافظة لحج بشكل عام،قالت ان التحقيقات مع المتهمين المضبوطين متواصلة وأنها ستقوم بإحالة إعدادا منهم خلال الأيام القليلة القادمة إلي النيابة .

ودانت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة بردفان الأعمال التخريبية والدعوات الانفصالية التي تطلقها بعض العناصر الخارجة على النظام والقانون ،وطالبت الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالثوابت الوطنية والنيل من اليمن ووحدته وزعزعة الأمن والاستقرار.

وكان محسن علي النقيب محافظ محافظة لحج قال انه تم إلقاء القبض على عدد كبير من المتورطين في أحداث الشغب وتتم ملاحقة البقية الباقية،فيما أكد ياسر اليماني – وكيل أول محافظة لحج أن من يقوم بتنفيذ الأعمال التخريبية والإجرامية في محافظة لحج عصابة مأجورة لا تزيد عن (40) شخصاً أكد أنهم لن يفلتوا من الملاحقة لتقديمهم إلى العدالة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024