الخميس, 27-يونيو-2024 الساعة: 02:01 م - آخر تحديث: 06:00 ص (00: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال وزير الإعلام في اليمن حسن أحمد اللوزي بأن علاقة وزارته بنقابة الصحافيين لايمكن أن تتزعزع، وأنه لا يمكن أن تضرها بعض الكلمات الطائشة التي تتضمنها البيانات التي تصدرها النقابة بين حينٍ وآخر لأغراض حزبية خاصة تسيء لسمعة النقابة وتهين المسئولية المهنية التي يجب أن تلتزم بها

المؤتمرنت -
اللوزي : مشروع قانون الاعلام السمعي والبصري وثبة تشريعية نحو تعدد الاعلام
قال وزير الإعلام في اليمن حسن أحمد اللوزي بأن علاقة وزارته بنقابة الصحافيين لايمكن أن تتزعزع، وأنه لا يمكن أن تضرها بعض الكلمات الطائشة التي تتضمنها البيانات التي تصدرها النقابة بين حينٍ وآخر لأغراض حزبية خاصة تسيء لسمعة النقابة وتهين المسئولية المهنية التي يجب أن تلتزم بها .

وقال الوزير اللوزي في تصريح لـ(المؤتمرنت): لقد قرأنا البيان الأخير الذي صدر حول مشروع قانون الإعلام السمعي والبصري ، ولم نحب أن نرد عليه حتى لا نعطيه أية قيمة حيث تنقصه الموضوعية والحصافة ،وهو مجرد تفريغ سياسي لاسوى ولأن المشروع هو قيد التدرج في النقاش في اللجنة الوزارية والهيئات الدستورية المختصة، وفي نظرنا يعتبر إنجاز هذا القانون بعد استكمال الإجراءات النقاشية والدستورية وثبة تشريعية وحكومية مدروسة إلى الأمام نحو تعددية الإعلام في اليمن كما أرد ووجه فخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله .

وأضاف الوزير بأنه لو كانت هناك أية جدية لدى النقابة في التعاطي بصدق وإخلاص مع هذا الموضوع لكنا وجدنا ملاحظات مكتوبة ومحددة حول مواد مشروع القانون أو فصوله ولكن فاقد الشيء لا يعطيه .

وقال اللوزي: لا أريد الخوض في المهاترات لأننا سوف ننشر مشروع القانون والمذكرة الإيضاحية في موقع الحكومة وفي الصحافة وكل من لديه من المختصين وذوي العلاقة رأي أو ملاحظة فسوف نتقبل ذلك ونناقشه.
مؤكدا ان الحكومة لن تتراجع في السير قدماً في مناقشة المشروع وان الكلمة النهائية بالنسبة لهذا التشريع ولكل التشريعات هي لمجلس النواب السلطة التشريعية العليا في البلاد.

مختتماً تصريحه بالقول: )كما لن تقبل اليمن أي مشاريع قوانين تأتي من علب تصدير الفوضى والوصاية الخارجية فاليمن قضت على كل أشكال الوصاية من زمن بعيد








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024