الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 01:03 ص - آخر تحديث: 12:41 ص (41: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
نانسي عجرم: « بدون عنوان»
أرجعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عدم اختيار أغنية بعينها عنوانا لألبومها الأخير، حتى لا تظلم بقية الأغاني التي جاءت جميعها في مستوى فني جيد، وفقا لتصريحاتها مع برنامج «صباح الخير يا عرب»؛ الذي يعرض على ام بي سي.
وقالت الفنانة اللبنانية: إنها اختارت ألا يحمل الألبوم الأخير أي عنوان، من منطلق أنها أحبت جميع الأغاني التي يقدمها الألبوم.
وغطت كاميرا «صباح الخير يا عرب» كواليس كليب أغنية «شو واثق بحاله» لنانسي؛ التي أكدت أن الأغنية تتخذ شكلا شعبيا، كما أن الملابس التي ترتديها داخل الكليب قروية.
وعن المكان الذي تم اختياره لتصوير الأغنية، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أن مخرجة الكليب ليلى كنعان أقامت بيتا على شكل خيمة على ضفاف نهر القاسمية لتصوير الكليب، والأغنية من كلمات فارس اسكندر، وألحان سليم سلامة وتوزيع هادي شرارة.وأعربت نانسي عجرم عن سعادتها بانتهاء تصوير الكليب، متوقعة أن يكلل مجهودها بالنجاح عند ظهوره على الشاشات التلفزيونية.
من ناحيتها قالت المخرجة ليلى كنعان: إن «الكليب تدور قصته حول فتاة تعمل بمتنزه على ضفة نهر القاسمية وتسكن برفقة 6 أشخاص، ومغرمة بشيخ الشباب الذي يعتبر شيخ الضيعة، ومن ثم تظهر بعض المواقف الطريفة التي تؤديها عجرم بطبيعتها وتلقائيتها المعهودة».
وأضافت «حتى بدون إدارتي لعجرم فإنها تظهر أشياء مهضومة ولذيذة في الكليب، ولذلك أتركها أحيانا لتضفي بطبيعتها وتلقائيتها أشياء جديدة على الكليب».
وأوضحت كنعان أنها تقدم في هذا الكليب عملا شعبيا لبنانيا، بوجود شخصيات وصفتها ب«الغريبة واللذيذة»، قائلة: إن كل فرد يتميز بشخصيته المستقلة.وأشارت إلى أن طاقم العمل استغرق وقتا طويلا لاختيار مكان التصوير المناسب، وقالت: «تجولنا كثيرا حتى نجد نهرا للتصوير حوله»، مشيرة إلى أنها أحبت المكان المليء بالزرع الأخضر، إلا أنها قامت ببناء قرية و3 بيوت بالإضافة إلى المراجيح والمسرح وغيرها من الأشياء التي تحيط بالنهر.
وعن اللوك الذي تظهر به «عجرم»، قال فادي قطايا -المزين-: إن الفنانة اللبنانية تظهر في شكلين مختلفين في الكليب، الأول تظهر فيه بلوك طبيعي بدون وضع مكياج، قائلا: «بالطبع يوجد مكياج ولكنه الأقرب إلى الطبيعية».وتابع أن اللوك الثاني يظهر المكياج بشكل أقوى ليطغى اللون الأسود على مكياجها بمنطقة حدود العين، وهو ما يتناسب مع تطورات الأحداث؛ فبعد أن وجدت الشاب الوسيم تتجه لوضع المكياج لتصبح أكثر جاذبية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024