الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 10:06 ص - آخر تحديث: 05:58 ص (58: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جددت نقابة المهن الفنية الطبية المقابلة للطب البشري دعمها للشرعية الدستورية و الثوابت الوطنية وامن واستقرار الوطن والحفاظ على وحدته العظيمة ونهجه الديمقراطي التعددي القائم على التداول السلمي للسلطة وفق صناديق الاقتراع.

المؤتمرنت -
نقابة المهن الطبية تجدد دعمها للشرعية الدستورية والحوار البناء
جددت نقابة المهن الفنية الطبية المقابلة للطب البشري دعمها للشرعية الدستورية و الثوابت الوطنية وامن واستقرار الوطن والحفاظ على وحدته العظيمة ونهجه الديمقراطي التعددي القائم على التداول السلمي للسلطة وفق صناديق الاقتراع.

كمااكدت النقابة في بيانا لها (تلقى المؤتمرنت نسخة منه) انها تدعم وتؤيد مبادرات فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والتي قدمها من اجل الخروج من الازمة التي تمر بها اليمن.

ودعا البيان الشباب المعتصمين واحزاب المعارضة الى تحكيم العقل والمنطق والعودة الى الحوار البناء والوطني للوصول الى التوافق الذي ينطلق من الشرعية الدستورية والقانونية دون الخروج عن الثوابت الوطنية , وكذا الحفاظ على المكاسب العظيمة في مختلف المجالات والتي تحققت في ظل قيادتنا السياسية .
و شددت النقابة في بيانها على سرعة عمل الحكومة بتنفيذ مطالب الشباب و المواطنين بمايكفل تلبية الاحتياجات الوظيفية التى تكفل العيش الكريم وتجنبا لوصول بلادنا الى النفق المظلم الذي ستجرنا اليه استمرار الخلافات المفتعلة بين السلطة واحزاب المعارضة بحسب البيان.











بيان 6 صادر عن نقابة المهن الفنية الطبية المقابلة للطب البشري

إننا رئيساً وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المركزي وأعضاء النقابة نجدد دعمنا للشرعية الدستورية والثوابت الوطنية وأمن واستقرار الوطن والحفاظ على وحدته ونظامه الجمهوري ونهجه الديمقراطي التعددي والحوار من أجل التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع ودعمنا لمبادرات فخامة الأخ رئيس الجمهورية اليمنية.
ونطالب الشباب المعتصمين وأحزاب المعارضة تحكيم العقل والمنطق والعودة إلى الحوار البناء والوطني للوصول إلى التوافق الذي ينطلق من الشرعية الدستورية والقانونية الطلقاء من مصلحة بلادنا وشعبا دون الخروج عن الثوابت الوطنية والوحدة والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة حفاظ على المكاسب العظيمة التاريخية وتنموية في مختلف المجالات التي يشهدها ويلمسها أبناء الشعب اليمني التي تحققت في ظل قيادتنا السياسية.
كما نطالب الحكومة على تحقيق مطالب الشباب والمواطنين بما يكفل تلبية الاحتياجات الوظيفية والعيش الكريمة حتى لا يصل شعبنا وبلادنا إلى نفق مظلم بالاستمرار في الخلافات المفتعلة من أحزاب اللقاء المشترك.
وفق الله الجميع للحفاظ على المكاسب التاريخية والتنموية والأمن والاستقرار والديمقراطية والخير لبلادنا.
صادر عن المكتب التنفيذي للنقابة بأمانة العاصمة صنعاء









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024