الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 04:03 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أستنكر أبناء سنحان وبني بهلول جريمة محاولة إغتيال فخامة  الرئيس علي عبد الله صالح وكبار مسئولي الدولة.وطالب أبناء سنحان وبني بهلول أجهزة الأمن ووحدات القوات المسلحة بملاحقة المجرمين الذين خططوا ونفذوا جريمة القصف الموجهة لمسجد النهدين الذي كان يتواجد فية فخامة الرئيس وكبار مسئولي الدولة يؤدون صلاة الجمعة.

المؤتمرنت -
أبناء سنحان وبني بهلول يدينون إستهداف الرئيس ويطالبون بملاحقة المجرمين
أستنكر أبناء سنحان وبني بهلول جريمة محاولة إغتيال فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وكبار مسئولي الدولة.
وطالب أبناء سنحان وبني بهلول أجهزة الأمن ووحدات القوات المسلحة بملاحقة المجرمين الذين خططوا ونفذوا جريمة القصف الموجهة لمسجد النهدين الذي كان يتواجد فية فخامة الرئيس وكبار مسئولي الدولة يؤدون صلاة الجمعة.
وأكد أبناء سنحان وبني بهلول في بيان تلقى المؤتمرنت نسخة منة – أنهم سيكونون في مقدمة الصفوف المدافعة عن الشرعية الدستورية وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :- ((إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) صدق الله العظيم
ونحن إذ نتابع بقلق بالغ ما تشهده بلادنا من أحداث خطيرة وما يقوم به المتآمرون على هذا الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ، أولئك الرافضين للاحتكام لكتاب الله وسنه رسوله الكريم والالتزام بالدستور ورفض الحوار وسعيهم المتواصل إلى جر البلاد إلى حرب أهليه ورغم الدعوات المتكررة للحوار من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه .
إلا أن تلك الفئة الخبيثة الحاقدة على هذا الوطن والشعب مارست الأعمال الإجرامية والوحشية التي تجاوزت كل الحدود الإنسانية والدينية والعرفية من قتل وتدمير وتخريب وإقلاق أمن واستقرار المواطنين وتشريدهم . والتي كانت آخر أعمالهم الإجرامية الغادرة والجبانة الاعتداء على مسجد النهدين واستهداف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وعدد من كبار مسئولي ألدوله . وهم يؤدون صلاة ألجمعه والذي أسفر عن استشهاد عدد من الحراسة الشخصية لفخامة الأخ الرئيس وجرح عدد من المسئولين .
ولولا عناية الله سبحانه وتعالى ولطفه بفخامة الرئيس شفاه الله وعافاه ونصره لأشتعلت حرب أهليه وهذا ما يسعى إليه الحاقدون والمـتآمرون على الوطن .
ونحن كافة أبناء مديرية سنحان وبني بهلول إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإرهابي الإجرامي الغادر
فإننا نؤكد لكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم أن هذا الحادث الشنيع زاد من إصرارنا وتأييدنا لفخامة الرئيس حفظه الله وللشرعية الدستورية وسنكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن امن وإستقرار الوطن والشرعية الدستورية . كما إننا نطالب من الجهات الأمنية والعسكرية ملاحقة المجرمين الذين قاموا بالتخطيط والتنفيذ لهذا العمل الجبان والضرب بيد من حديد دون تهاون ضد تلك العصابة المجرمة التي أصبحت مصدر قلق لأمن واستقرار الوطن .
أخيراً نحمد الله سبحانه وتعالى على سلامة فخامة المشير / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله سائلين المولى عز وجل له ولكافة الجرحى بالشفاء العاجل وأن يتقبل الشهداء بالرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته .
حفظ الله اليمن وأهل اليمن من كل مكروه .. حفظ الله زعيم اليمن وموحده
المشير/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية
قال تعالى:- ((وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )) صدق الله العظيم

صادرعن كافة أبناء سنحان وبني بهلول








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024