الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:45 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب الشهيد المقدم عبدالوهاب عبد الملك المأخذي من منتسبي جهاز الأمن القومي والذي استشهد على أيدي غادرة من المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة والشهيدان العقيد الركن عبده احمد غالب الجبري والجندي محمد يحيى حزام الجبري من منتسبي اللواء 31

المؤتمرنت -
صنعاء: تشييع جثامين (3) من شهداء الواجب وسط إدانة واسعة لجرائم المشترك
شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب الشهيد المقدم عبدالوهاب عبد الملك المأخذي من منتسبي جهاز الأمن القومي والذي استشهد على أيدي غادرة من المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة والشهيدان العقيد الركن عبده احمد غالب الجبري والجندي محمد يحيى حزام الجبري من منتسبي اللواء 31مدرع واللذان استشهدا وهما يؤديان واجباهما الوطني في التصدي للعناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة بمدينة زنجبار محافظة أبين.

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس جهاز الأمن القومي علي محمد الأنسي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، عبر المشيعون من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية عن استنكارهم الشديد لكافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها عصابات أولاد الأحمر من خلال استهدافها للعناصر الوطنية من أبناء الوطن.

وجدد المشيعون إدانتهم للأعمال الإجرامية المتكررة التي تقوم بها العناصر الإرهابية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك والتي تطال المؤسسة الدفاعية والأمنية... مؤكدين ضرورة قيام الأجهزة الأمنية والعسكرية المختصة بواجبها الوطني في تعقب الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامه المجتمع.

وأشادوا بالأدوار البطولية التي يسطرها المقاتلون في مواقع الشرف والبطولة وخنادق الصمود والاستبسال وهم يقومون بواجبهم الوطني في حماية سيادة الوطن ووحدته وصون مصالح الأمة وحماية الأمن والسلم الاجتماعي.

جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين لفت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبه رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن في موقف جنائزي مهيب يجسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره.

وقد ووريت جثامين الشهداء الطاهرة بمقبرة الشهداء بأمانه العاصمة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر مراسيم التشييع وكيلا محافظة عمران الشيخ صالح عبد الله أبو عوجا وباكر علي باكر ووكيل جهاز الأمن القومي العميد جلال الرويشان و أركان حرب لواء النقل الثقيل العميد الركن عبد الله احمد المأخذي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024