السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:37 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام وزير الإعلام حسن احمد اللوزي اليوم بزيارات تفقدية لعدد من الوزارات والجهات الحكومية للاطلاع على سير العمل فيها والانضباط الوظيفي والدوام الرسمي عقب عطلة عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور.

المؤتمرنت -
وزير الاعلام يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي عقب عطلة عيد الفطر المبارك
قام وزير الإعلام حسن احمد اللوزي اليوم بزيارات تفقدية لعدد من الوزارات والجهات الحكومية للاطلاع على سير العمل فيها والانضباط الوظيفي والدوام الرسمي عقب عطلة عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور.

ونقل وزير الإعلام خلال الزيارات تحيات وتبريكات فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى قيادات الوزارات والجهات الحكومية وكافة الموظفين والعاملين فيها وتطلعاته بالاستثمار الأمثل للمردودات والمعنويات المكتسبة من شهر رمضان الفضيل وأداء فريضة الصوم ومسرات عيد الفطر المبارك على أداء الواجبات والمسئوليات في كافة مؤسسات ومرافق الخدمة العامة باعتبارها تكليف وشرف وواجب.

وأشاد الوزير اللوزي بالمستوى العالي للانضباط الوظيفي الذي لمسه خلال زيارته باعتبار ذلك أداء لأهم واجبات خدمة الشعب وأفراد المجتمع .. مشيرا إلى ان ذلك يمثل شرفا كبيرا لكل المنتمين للوزارات والمؤسسات ومرافق الخدمة العامة في سلطات الدولة المركزية والمحلية وبحيادية كاملة لا يمكن ان تؤثر فيها الانتماءات الحزبية والتنظيمية لأنها في الأساس التزام بواجب الولاء الوطني كحق وواجب في خدمة المصلحة العامة وخدمة الشعب على حد سواء.

وأكد وزير الإعلام بان أداء هذه الخدمة يكتسب مستوى رفيع من التقدير والأهمية بالنسبة للمنتمين للقوات المسلحة والأمن لأنهم يؤدون واجبا وطنيا مقدسا في كل الأحوال والظروف والمواقع.
ولفت إلى ان صيانة المصلحة العليا للشعب وخدمة إفراد المجتمع من الأولويات التي يهتم بها الإنسان امتثالا لما يمليه عليه ضميره الوطني كمسئول وموظف وجندي وعامل في كل مواقع العمل والإنتاج كبيرة كانت أو صغيرة.. مبينا ان مواجهة أعمال التخريب والعدوان على المصالح العامة والخاصة هي من أولى الواجبات الوطنية مثلها مثل الحرص على الالتزام بالدوام الرسمي وبترقية الأداء الوظيفي داخل الدولة .. وقال " العمل كما نص على ذلك دستورنا الدائم حق وشرف وضرورة لتطوير المجتمع ولكل مواطن الحق في ممارسة العمل الذي يختاره بنفسه ويحقق فيه وجوده وذاته".

وأكد الوزير اللوزي ان كافة المسئولين والموظفين والعاملين في مؤسسات الدولة وفي السلطات المحلية سيظلون في أدائهم للواجبات والمسئوليات كما يتطلع لذلك فخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ونائبه الأخ عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وانهم لن يتوانوا ابدا مهما كانت المعوقات في ترجمة قيم ومبادئ الدستور وتنفيذ القوانين والوفاء بترجمة البرنامج الانتخابي الرئاسي والبرنامج العام للحكومة وللأهداف والمهام المرسومة في الأنظمة الأساسية لكافة الوزارات والمؤسسات والمرافق.

حيث زار وزير الإعلام وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والتقى بقيادة الوزارة والمسئولين فيها الذين أطلعوه على المهام التي تضطلع بها الوزارة على المستويين المحلي والمركزي لمراقبة سير الدوام في جميع وحدات الجهات الإدارية للدولة والفرق الميدانية المشكلة بهذا الخصوص والتعاميم الصادرة في هذا الشأن..مؤكدين ان المؤشرات الأولية المتعلقة بالحضور والغياب عقب إجازة عيد الفطر المبارك والواردة من فرق التفتيش ومكاتب الوزارة في أمانة العاصمة وعموم المحافظات تشير إلى وجود نسبة عالية جدا من الانضباط الوظيفي في السلطتين المركزية والمحلية.

كما التقى الوزير اللوزي ومعه أمين عام مجلس الوزراء عبد الحافظ ناجي السمه بأمناء العموم المساعدين ورؤساء الدوائر ومدراء عموم الإدارات والمختصين والموظفين والعاملين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء.

ونوها بالانضباط الوظيفي والالتزام العالي الذي يبديه دائما وفي كل الأوقات الموظفين والعاملين برئاسة الوزراء .. واعتبرا ذلك تجسيدا للالتزام التام والمهني بأداء الأعمال المناطة بهم بكفاءة واقتدار وفي كل الظروف.

ولفتا إلى ان هذا الأداء المتميز للعاملين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء محل اعتزاز وتقدير من قيادة الحكومة.

وزار وزير الإعلام وزارة الثروة السمكية للاطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي، حيث تفقد سير العمل في مركز المعلومات التابع للوزارة وشدد على أهمية القطاع السمكي في الدفع بعجلة التنمية في اليمن.

واستمع من وزير الثروة السمكية محمد صالح شملان وقيادات الوزارة إلى شرح عن سير العمل والانضباط الوظيفي العالي لموظفي الوزارة ومكاتبها.. مجددا التأكيد على التزام الوزارة بتنفيذ الأهداف المناطة بها وفقا للخطة السنوية المرسومة والمترجمة للبرنامج الانتخابي الرئاسي والبرنامج العام للحكومة.

واطلع وزير الإعلام حسن احمد اللوزي خلال زيارته لوزارة التربية والتعليم على التحضيرات والاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد المقرر تدشينه في السابع عشر من الشهر الجاري.

حيث قدم وزير التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الجوفي وقيادات الوزارة والعاملين فيها شرحا لوزير الإعلام حول الاستعدادات المبذولة لتدشين العام الدراسي الجديد وفقا للتقويم الدراسي المقر من مجلس الوزراء.. مشيرين إلى الانضباط العالي والكبير لموظفي الوزارة وقياداتها في الحضور عقب إجازة عيد الفطر المبارك باعتبار ذلك مسئولية وطنية ومهنية ووظيفية.

ونوه الوزير اللوزي بالجهود التي تبذلها الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد وتهيئة كافة الظروف الملائمة للطلاب لتحصيل دروسهم العلمية.. مؤكدا ان الحكومة بكافة أجهزتها ستكون عونا للوزارة وسندا لها في تهيئة الظروف الملائمة للتحصيل العملي لأبنائنا الطلاب والطالبات.

وأشاد بمستوى الانضباط الوظيفي واعتبره صورة واضحة لهذا الالتزام الوطني المهم تجاه العملية التربوية والتعليمية.
كما زار وزير الإعلام حسن احمد اللوزي وزارة الكهرباء والطاقة، للاطلاع على سير العمل في الوزارة ومستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

واستعرض وزير الكهرباء والطاقة المهندس عوض السقطري الجهود الكبيرة التي تقوم بها الوزارة والمؤسسات التابعة لها لتوفير خدمة التيار الكهربائي للمواطنين رغم الأعمال التخريبية التي تتعرض لها خطوط نقل التيار الكهربائي بصورة مستمرة من قبل عناصر خارجة على النظام والقانون.. مؤكدا ان كافة موظفي ومنتسبي الوزارة يعملون بجد واجتهاد رغم الظروف الصعبة وحرصهم الكبير على استمرار تقديم خدمة الكهرباء للمواطنين.

وقد اشاد وزير الإعلام بالخدمات التي تؤديها قيادة الوزارة وكافة الموظفين والفنيين والعاملين فيها والمتصلة بمعيشة المواطن وحياته الضرورية .. مؤكدا ان تلك الجهود الجبارة هي محل تقدير واعتزاز من القيادة السياسية والحكومة .. مشيدا بالتفاني والإخلاص لموظفي الوزارة في أداء أعمالهم ومهامهم في كل الأوقات ومستوى الانضباط الوظيفي العالي الذي لمسه خلال الزيارة.
ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد رافق وزير الإعلام خلال هذه الزيارات وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة وتقييم الأداء سعيد ناشر سعيد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024