الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 02:59 م - آخر تحديث: 02:51 م (51: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أبناء شرعب يدينون ويستنكرون كل أعمال التخريب بتعز

المؤتمرنت -
أبناء شرعب والتعزية يدينون ويستنكرون كافة الأعمال التخريبية بتعز
قامت جموع كبيرة من أبناء ومشايخ واعيان مديريات شرعب السلام والرونة والتعزية بمحافظة تعز اليوم بزيارة إلى قيادة اللواء 33 مدرع بمنطقة بيرباشا والتقت بقيادة اللواء ومنتسبيه من الضباط والصف والجنود.

وتم خلال اللقاء قراءة البيان الصادر عن مشايخ ووجهاء وأبناء مديريات شرعب السلام والرونة والتعزية والذي أكدوا فيه إدانتهم واستنكارهم لكافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها المليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك المعارضة في اليمن.

وأشار البيان إلى أن المواطنين في الوقت الذي كانوا ينتظرون فيه تنفيذ بنود اتفاق التهدئة التي سعى من اجلها المحافظ حمود خالد ناجي الصوفي وبقية أعضاء اللجنة لإنهاء حالة الفوضى والتخريب والتقطع والقتل التي تشهدها مدينة تعز من قبل المليشيات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون التابعة لأحزاب اللقاء المشترك, إلا أن هذه المليشيات تقوم مرارا وتكرارا بخرق الاتفاق القائم ولم يكتفوا بذلك بل عمدوا في حملتهم المسعورة إلى استهداف الرجال الشرفاء والمخلصين لله والوطن والثورة ومنهم قائد اللواء 33 مدرع العميد ركن عبدالله حزام ضبعان.


وأكد البيان أن مثل هذه التصرفات غير المسئولة تدل بوضوح على أن مليشيات اللقاء المشترك ينفذون أجندة أسيادهم بقصد النيل من أمن الوطن واستقراره متناسين أن اللواء 33 قد صاغ فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية موهبته القيادية فيه واكتشف مواهب قيادات وطنية كثيرة أمثال المرحوم احمد فرج وغيره.

وأشاد البيان بالمواقف والأدوار الوطنية الكبيرة التي يقوم بها اللواء 33 انطلاقاً وإيماناً منه بواجباته الوطنية في التصدي لأعمال التخريب والمؤامرات والقبض على أعداد من الإرهابيين متلبسين بمخططاتهم وأسلحتهم وأدواتهم التخريبية.

ونفى البيان نفياً قاطعاً كافة الأكاذيب والأقاويل التي يروج لها الإرهابيين في اللقاء المشترك وعبر أبواقهم الإعلامية من أن أبناء شرعب والتعزية قد ضاقوا من ممارسات اللواء 33 مدرع وشكواهم به وبقائده العميد عبدالله ضبعان.

وأكد البيان انه إذا كان هناك من تضايق فهو من أولئك الإرهابيين القتلة المطلوبين قضائيا والملاحقين أمنيا من المهربين وتجار المخدرات من العصابات المسلحة والأحزاب الشمولية الذين تلقوا ضربات لم يعتادوا عليها على يد إبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل.

وقال البيان "إن من يحاربون الدولة ويعتدون على المؤسسات ليسوا من أبناء شرعب والتعزية وإنهم ليسوا إلا عناصر متساقطة من هذا الحزب وذاك أو عناصر عميلة وتابعة لهذا المرتزق أو ذاك, أما أبناء شرعب والتعزية فسيظلون كما عرفهم فخامة الرئيس حفظه الله ضد التخريب وضد التطرف وفي مواقع الشرف التي كان آخرها تأييد أبناء شرعب والمخلاف والتعزية كاملة بدوائرها الست لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللشرعية الدستورية.

وقالوا: إن موقفنا اليوم أكثر حماسا وأكبر مسئولية لان الوطن بحاجه لجميع أبناءه للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن ووحدته ونظامه الجمهوري وأمنه واستقراره.

كما ألقى قائد اللواء 33 مدرع العميد ركن عبدالله حزام ناجي ضبعان كلمة عبر فيها عن تقديره وشكره لمشايخ واعيان ووجهاء وأبناء شرعب والتعزية والمخلاف لموقفهم الوطني الصادق ووقوفهم جنباً إلى جنب مع اللواء 33, معاهدا الله والوطن والقيادة السياسية بحماية الشرعية الدستورية وأمن واستقرار الوطن, مؤكدا أن أبطال اللواء 33 مدرع سيظلون شوكة في عيون وحناجر كل من يريد المساس بأمن الوطن واستقراره بأي سوء.

وقال ضبعان: سنعمل بكل قوة ضد دعاة التخريب والفوضى والخارجين عن النظام ومخربي المنشآت العامة والخاصة. متمنيا للجميع التوفيق والسداد في حماية أمن الوطن وتربته الطاهرة.

وألقى عدد من مشايخ ووجهاء شرعب السلام والرونه والتعزية والمخلاف عدد من الكلمات أكدوا فيها وقوفهم إلى جانب الوطن وشرعيته, مشيدين بالدور البطولي للواء 33 مدرع في تصديه لعناصر التخريب والفوضى من الخارجين عن النظام والقانون الذين يعملون على زعزعة امن واستقرار الوطن والمواطنين, ومطالبين أجهزة الدولة القيام بدورها في حماية الوطن والمواطن من عناصر التخريب والفوضى.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024