الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:15 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتها وتأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

المؤتمرنت -
أحزاب التحالف الوطني تعلن تأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني
أعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتها وتأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي –تلقى المؤتمرنت نسخة منه-: نعلن نحن في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتنا وتأييدنا لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

ودعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كل أنصارها وأعضائها على امتداد الوطن للوقوف إلى جانب حكومة الوفاق الوطني لإنجاح برنامجها للمرحلة القادمة وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب اليمني وفي مقدمتهم الشباب .

وعبرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن أملها في أن تتمكن حكومة الوفاق الوطني من إصلاح الكثير من الاختلالات التي ظهرت خلال الأزمة التي عانى منها الشعب اليمني بكل فئاته .

المؤتمرنت ينشر نص بيان أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي

إن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وفي هذا اليوم التاريخي المجيد الذي تجلت فيها الحكمة اليمانية والتي ظهرت للعالم اجمع , وذلك بما تحلى به الزعيم العربي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية , والذي وضع مصلحة الوطن والشعب فوق كل اعتبار .

وفي هدا اليوم الذي صدقت فيه النوايا الطيبة من جميع الفر قاء السياسيين والتي تبشر بمرحلة ينعم فيها الوطن بالأمن والاستقرار , ويتجسد دلك عقب تشكيل حكومة الوفاق الوطني التي جاءت كنتيجة لجهود الأشقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودول مجلس التعاون الخليجي , والأمم المتحدة والاتحاد الأوربي , والولايات المتحدة الأمريكية , وتنفيذا للمبادرة الخليجية واليتها المزمنة ، نعلن نحن في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتنا وتأييدنا لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

إن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي لتأمل أن تتمكن حكومة الوفاق الوطني من إصلاح الكثير من الاختلالات التي ظهرت خلال الأزمة التي عانى منها الشعب اليمني بكل فئاته .

وتدعو أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كل أنصارها وأعضائها على امتداد الوطن للوقوف إلى جانب حكومة الوفاق الوطني لإنجاح برنامجها للمرحلة القادمة وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب اليمني وفي مقدمتهم الشباب .

عاشت اليمن حرة آبيه وعاشت الوحدة اليمنية والمجد والخلود للشهداء .

صادر عن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء السبت – 10/12/2011 م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024